على الجنوب تأجيل أي جهد عسكري في اليمن

2022-09-23 12:39



بعد استكمال بناء المشروع السكني في المخا ، تم الإعلان رسميا عن استكمال بناء المطار الجوي التجاري في ذات المدينة.

1) المخاء كمقر وعاصمة لقوات طارق عفاش ( حراس الجمهورية) من الواضح أن الاولوية التنموية والاستقرار كما هو عليه الحال الان هي المقدمة على أولوية تعزيز اي جهد لتوسيع رقعة المقاومة الحقيقية للوجود الحوثي في بقية الشمال.

2) حتى عندما فكر المكتب السياسي لطارق عفاش توسعة نشاطه السياسي ذهب إلى شبوة قبل ان يذهب للتحالف مع الإصلاح في مدينة تعز.

3) نحن نلوم بعض قيادات القوات الجنوبية عندما اكثروا من انشاء ميازين الشاحنات في بعض الطرق لتوفير ايراد يساعد جنودهم المنقطعة عليهم الرواتب لاشهر متلاحقة،

بينما الاخوة في مقاومة الحوثي قد تجاوزوا مسألة الميازين بمراحل فلكية هههههه وتم انشاء مطارات دولية للتعامل التجاري مع العالم كله.. وموضوع التحرير هذا سوف يتم النظر فيه لاحقا الي حين ميسرة... مش مهم!

4) على القيادة الجنوبية في مؤسسات الدولة وعلى رأسهم القائد الصنديد عيدروس الزبيدي ان يأخذوا هذا السلوك للاخوة شمالي الشرعية في الاعتبار،. وان تتم المعاملة بالمثل على أقل تقدير، بحيث تعطى أولوية اي جهد جنوبي داخل مؤسسات الدولة للعمل التنموي في الجنوب واعادة تفعيل كل المرافق الخدماتية والانتاجية فيها ، وتاجيل اي جهد عسكري او سياسي لتحرير الشمال من الحوثي حتى ينتهي الاخوة شماليي الشرعية من استكمال مشاريعهم التجارية من المخا الي مأرب الي راوندا وفي كل مواقع الاستثمار في الخارج.



#م_مسعود_احمد_زين