لا تشغلوا رئيسنا بمآربكم يانخب اليمن!!

2022-04-13 06:19

 

لاحظت ازدحام برنامج زيارات الأخ الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي يحفظه الله من قبل وزراء مايسمى بحكومة المناصفة ومحافظين شماليين وشيوخ قبائل من مناطق صنعاء وغيرها وحتى سفراء اجانب يمثلون بلدانهم لدى مايسمى بالجمهورية اليمنية، ربما يكون بعض هذه الزيارات عملية وزيارات تعريفية ومجاملة !

 

لكن معظم هذه الزيارات اختيرت بعناية لإشغال الأخ الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي يحفظه الله بمآرب وحل مشاكل وتعقيدات تركيبة المجتمع القبلي والمذهبي في شمال اليمن والذي يعجز عن حلها حتى في 25 عاما لأن جماعة الحوثي تسيطر سيطرة تامة على محافظات الشمال وفرضت سياسة الأمر الواقع وأستبدلت النخب السياسية والقيادية المترهلة بأخرى مناصرة لها حرمت من المشاركة في صنع القرار حتى في المديرية والناحية في فترة الحكم السابقة!.

لذلك نرى كمراقبيين ان انشغال الأخ الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي يحفظه الله بهذه الأمور يعتبر ذكاء ودهاء سياسي خبيث يإمتياز!!

 

الأخ الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي يمثل في مجلس الرئاسة شعب الجنوب والمحافظات المحررة ونحن بحاجة الى توفير الرواتب وتحسين وضع الكهرباء وإضافة محطة جديدة بقدرة 1000 ميجاوات وتوفيرالمياه واصلاح منظومة الصرف الصحي وتوفير المحروقات بترول وغاز وديزل ومازوت وتوفير الخدمات الطبية والدواء في المستشفيات والمجمعات الصحية وألزام الطواقم الطبية بالدوام الرسمي بعد توفير رواتبهم وعلاوتهم الشهرية وبشكل منتظم.

 

وعليه سيدي الرئيس نلتمس لك العذر لحل مشاكل اهل بيتك ومن فوضك رسولا وموفوضا شعبيا ورسميا لإستعادة الدولة واعلان الأستقلال التام..

 

وبإمكان الرئيس رشاد العليمي تقسيم العمل فيما يخص الشمال على النحو التالي:-

السيد الرئيس/ رشاد العليمي المناطق الوسطى

السيد/ طارق صالح الساحل الغربي وتهامة حتى الحديدة

السيد/ مجلي صعدة وحجة

السيد/ سلطان العرادة مأرب والبيضاء

وصنعاء المدينة وماحولها تحت سيطرة جماعة الحوثي وليس هناك نفوذ لأي طرف آخر!.

سيدي الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي وضعت امامك كل مايجول بخاطري من مخاطر على عملك ومنصبك السياسي الجديد كصديق حريصا على مستقبلك ومكانتك بين شعبك شعب الجنوب التواق للحرية والأستقلال.

 

الكاتب الخضر الميسري

عاصمة الجنوب عدن