مالذي تريدونه من أبطالنا في أمن عدن..؟

2020-12-31 15:11

 

#امن_عدن

تحدثنا عن أجهزة الأمن في عدن كثيراً، وطالبنا بضرورة تأهيلها وتنظيمها مراراً وتكراراً، إلا أني اليوم سأدافع عنها ضد الحملات المغرضة التي تحاول الاصطياد في المياه العكرة..!

 

مالذي تريدونه من أبطالنا في أمن عدن..؟

 

أين اجهزتكم الاستخباراتية، أين أمنكم القومي والسياسي، اين الغطاء الجوي والرادارات، فلا تطلبوا من أمن عدن الذي لا تُصرف رواتبه، ولم تستوعبوا جنوده رسمياً في سجلات وزاراة الداخلية أن يتصدى لهكذا هجمات..!

 

عدن على الأرض لم تتعرض لأي هجوم إرهابي منذ زمن طويل، والأبطال طاردوا جماعات الموت في ازقتها، وطهروا أحياء العاصمة منهم، ودفعوا بدمائهم الطاهرة الزكية ابهض الأثمان، فكفُّوا السنتكم عن ابطالنا..!

 

لا يمكن بأي حال من الأحوال، أن تقوم هذه الأجهزة الأمنية بكل الأدوار، فالبعض وبكل حماقة وسفاهة يطالبهم بكل شيء، المرور والنيابة والقضاء والبلدية والنظافة واسعار السمك والمواد الغذائية والزواج والطلاق...الخ، كلها مسؤولية امن عدن، كما يراها هؤلاء المأزومين..!

 

خناجرنا يجب أن نغرسها في صدر المجرم الحقيقي لهجوم المطار، وليس في خاصرة أمن عدن، لأن هذا الذي يريده الأعداء، فلماذا نمكنهم منه..؟

 

في عز سطوتهم وجبروتهم، وصل الإرهاب لعمق صنعاء، ودخل للمستشفيات، وقتل من قتل، وذبح من ذبح، ومرّت الحادثة مرور الكرام، ولم نسمع أحد آنذاك يتطاول على أمن صنعاء او ينعته بالفاشل ويطالب بطرده واستبداله..!

 

قضيتنا الحالية معرفة المجرم الحقيقي الذي يقف خلف هذه الهجمات، ومحاولات تمييع القضية وتشتيتها وتوظيف تبعاتها لتحقيق مآرب أخرى يجب أن لا نسمح به، فلا تسمحوا لهؤلاء أن يخترقوا حواجز وعيكم بسلاح العاطفة..!

#من_المجرم

 

✍ محمد حبتور