سقطت شعارات شبوة أولا

2020-11-06 17:54

 

بعد فضيحة بيع محروقات شبوة قرأنا وشاهدنا خبر تشكيل لجنة مشكلة من قبل السلطة المحلية شبوة للسفر إلى المكلا وتقصي الحقائق ورفع تقرير خلال أسبوع.

 

عادت اللجنة من المكلا قبل أيام ومضى أكثر من 12 يوما على أعمالها ولم تُعلن أي نتيجة ما يؤكد تماما وجود صفقة الفساد وباءت كل محاولات الترقيع بالفشل.

 

جميعنا نعرف منذ اليوم الأول ان تصريحات العكبري حقيقية ولكن ما يؤسف له هو مسرحية الإنكار وتشكيل اللجان التي قامت بها سلطة شبوة بينما كانت تستطيع حفظ ماء وجهها بتقديم المتورطين للعدالة.

 

سقطت شعارات شبوة أولا وشعارات شبوة للجميع واليوم سقط شعار مكافحة الفساد بعد ان ثبت لكل أبناء شبوة حجم الفساد والعبث بموارد شبوة وخيراتها وتبقى دائما شعارات الإخوان في وادي وممارساتهم في وادي آخر.

 

صبراً شبوة المهدرة ثرواتها.. المجروحة بفساد سلطتها.. والموجوعة على أبنائها التي تراق دمائهم بأساليب شتى وآخرها صمت السلطة المحلية بشبوة على عملية الاغتيال لأبنائنا في مدينة مأرب يوم أمس.. ليس لشيء سوى لأن شبوة في منهج الجماعة مجرد مديرية تابعة لمأرب ومشروع الإخوان.

 

سيتغير الحال لا محالة ويشعر بالخجل كل من امتهن التطبيل وتلميع القبح وحمل المباخر على حساب شبوة وحقوقها وكرامة أبنائها.. والله المستعان.

 

عبدربه العولقي