"أحمد لملس" و أولى خطوات الألف ميل

2020-09-27 06:22

 

تغيير جميع مدراء مديريات العاصمة عدن وتقديم الشكر لهم من قبلكم على ماقدموه خلال فترة ادائهم لمهامهم هي اولى الخطوات على الطريق الصحيح ،، وهي أولى خطوات الألف ميل من مسيرة التغييرات التي لابد وأن تطال كل المرافق وكل المؤسسات الخدمية في عدن ،، من كهرباء ومياه وصحة وتعليم وصندوق التحسين والنظافة والواجبات والضرائب  وكل ماله علاقة بحياة الناس .

 

فلا تتحرج سيادتكم من أحد ،، ولا تخجل من أحد ،، ولا تحابي أحد،، ولا تجامل أحد،، واحسن الاختيار لمن سيكون الخلف ليكونوا من داخل نسيج المجتمع ومن كوادره المحترمة ذات السيرة الطيبة بين الناس ويستطيعون تقديم ماهو مختلف وجديد وملموس ليعكسوا توجهاتكم وخططكم تجاه عدن ككل  .

 

لست وحدك يا بن لملس ،، يشهد الله ،،

فا والله ان كل مواطن في عدن سيكون خلفك وفي ظهرك يدعمك طالما انك بدأت بخطوات حقيقية لتغيير واقع اليم بات هو نمط حياة ملايين البسطاء والمتعبين الذين يرون اليوم فيك الأمل وخيط الفجر الوحيد الذي يكسر ظلام ليل السنوات العجاف .

 

ولا تغفل سيادتكم لحظة واحدة عن متابعة ملف الكهرباء،، ثم الكهرباء،، ثم الكهرباء،، برغم إدراكنا أن مهمتها تتطلب تظافر جهودكم كمحافظ وسلطة محلية وجهود التحالف ايضاً وحكومة ما يسمى بالشرعية بشكل متساوي ومصارحة الناس بكل شيء ،، وهي ليست مسؤليتك منفرداً بطبيعة الحال ،، لكن امل الناس بالله ثم بجهودكم وتفانيكم لا ينقطع خاصة في ملف الكهرباء ،، فهو النجاح الملموس الذي سيخرس السن المزايدين عليكم ويفرح ويشفي صدور قوم مؤمنين انهكتهم السنين ،، حتى وان كان ذلك النجاح نسبياً خلال الفترة القادمة بإذن الله إلا أنه سيعني للناس الكثير .

 

دمتم بخير سعادة المحافظ ،، وكان الله في عونكم وسدد خطاكم لما فيه خير عدن وخير الناس فيها ،، ونسأل الله أن يصلح لكم البطانة وأن يجعل فيهم الخير،، كل الخير للناس .

*- عبد القادر القاضي أبو نشوان