بتر اذن العميد محسن علي عبيد من قبل الأمن اليمني أمام فندق الشيراتون في عدن(صور)

2013-05-26 16:15
بتر اذن العميد محسن علي عبيد من قبل الأمن اليمني أمام فندق الشيراتون في عدن(صور)
شبوة برس- خاص عدن

بترت اذن الناشط العميد محسن علي عبيد الان امام فندق الشرتون التي تسكن فيه لجنة الحوار الوطني اليمني, بعد اصباته بمقذوف مسيل للدموع واصابة الطفل احمد منصور عامر بمقذوف ايضا في فخذه وأصيب الطفل محمد هشام عباس, كذلك اصيب عدد آخر من الأشخاص .

في وقت لايزال المحتشدون قبالة مدخل الطريق المؤدي لفندق الشيراتون بجولد مر بعدن، حتى الآن (الساعة السادسة من مغرب اليوم الأحد) يواصلون وقفتهم الاحتجاجية، ضد وجود أعضاء مؤتمر الحوار بعدن..، حيث رفعت أعلام الجنوب بكثافة وردد المحتجون الشعارات المطالبة باستعادة الدولة بالجنوب، ورفض أجندة الحوار.

وذكر شاهد عيان أن ناشطين بالحراك الجنوبي السلمي، أصيبوا  قبل قليل جراء إطلاق مسيلات الدموع والرصاص الحي من قبل قوات الأمن على محتجين جنوبيين قبالة فندق الشيراتون بجولد مور بمدينة التواهي محافظة عـدن.

ونوه إلى حدوث عدد من حالات الاختناق وضيق التنفس بين اوساط المحتجين الذين يضمون في صفوفهم أطفال ونساء جراء استنشاق غازات المسيلة للدموع.

وكان محتجون من الحراك الجنوبي قد تجمعوا منذ صباح اليوم الأحد وحتى الآن قبالة فندق الشيراتون احتجاجا على أعضاء لجنة الحوار ومنهم لجنة القضية الجنوبية الذين ينزلون في الفندق منذ مساء أمس السبت.

* مجموعة مراسلين

* الصور : من مشاكس الجنوب