سقطرى لنا والموت لأعدائنا

2020-06-25 13:36

 

بعد طول انتظار ، تحرّرت محافظة أرخبيل سقطرى من مؤامرة خبيثة أعدت لها في جنح الظلام من قِبل المليشيات الإخوانية الإرهابية المدعومة من قطر و تركيا.

 

تحرُّر سقطرى من إرهاب الإخوان جاء بفضل بطولات ملهمة سطّرتها القوات المسلحة الجنوبية ، استطاعة دحر المليشيات الإخوانية التي تلقّت صفعة مدوية عقابًا لها على مؤامراتها الخبيثة ضد الجنوب وشعبه.

 

وعادت سقطرى الى الحضن الجنوبي وبايدي ابنائها الاشاوس الذين سطرو اروع الملاحم البطولية في طرد مليشيات الاخوان الارهابية القادمة من مأرب والجوف وبقية مناطق شمال اليمن.

 

محافظة أرخبيل سقطرى تلك لأهميتها الجغرافية والإستراتيجية ، نالت كثيرًا من الاستهداف مع دولتي قطر وتركيا ، ضمن خطة رمت إلى نهب ثروات المحافظة ومقدراتها.

 

الرسالة الآن أصبحت واضحة للجميع ، فالجنوب لن ترسل أرضه أمام أي فصيل إرهابي يسعى فيها فسادًا وإرهابًا ، والموت والزوال في انتظار كل من تسوِّل له نفسه المساس بأمن الوطن.

 

ومن سقطرى ، تجوب رسالة التحرّر سائر محافظات الجنوب ، ومن عليل الانتصار سيتنفس الجنوب عليل الحرية ويتخلّص من الاحتلال الإخواني الغاشم ، وتنتهي هيمنة الشرعية على أراضي الجنوب.

 

هذه الانتصارات هي خطوة رئيسية في مسيرة الجنوب نحو تحقيق الحلم الأكبر المتمثّل في استعادة الدولة وفك الارتباط ، وهو واقعٌ سيرى النور قريبًا ، مهما زاد كيد الكائدين وتآمر المتآمرين.

*- فضل القطيبي