"الهلال الأحمر الاماراتي" يواصل توزيع المير الرمضاني على أهالي الضليعة في حضرموت

2020-05-01 17:12
"الهلال الأحمر الاماراتي" يواصل توزيع المير الرمضاني على أهالي الضليعة في حضرموت
شبوه برس - خـاص - وادي حضرموت

 

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم دفعات جديدة من الميرة الرمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظة حضرموت ، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 400 ) سلة غذائية متكاملة تزن ( 17 طن و 120 كيلو) مستهدفة ( 2000 ) فرداً من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية الضليعه بمحافظة حضرموت تأتي هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الأسر، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة حضرموت .

وعبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (11,810) سلة غذائية تزن ( 787 طن و 047 كيلو ) استهدفت (59,050) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

*- من علي الجفري تصوير محيي الدين سالم