صناع الفساد لايصنعون نصر

2020-02-03 13:18

 

ولو انه بات ممل تكرار الحديث الاف المرات عن فسادهم والنهب الذي يمارسونه لان اليمنيين صغيرهم وكبيرهم لايختلفون على ذلك .. لكن احجام وارقام واشكال والوان الفساد الذي تمارسه الشرعيه والقوى السياسيه وتشكيلاتها المليشياويه والعسكريه المرتبطه بها تجاوزت حدود العقل او تجاوزت اللامقبول الى اللا معقول .

 

على مدى االاربع سنوات الماضيه نشر الغيورين على الوطن ملايين الكلمات والاف المقالات والتحذيرات  عن الفساد ورموزه واربابه ومن يمارسونه في دوائر الدوله الوهميه .. بالمقابل صناع النهب والفساد يدافعون عن مخازيهم باكاذيب مخزيه اكثر كما هي مقولات المقدشي والعراده والعكيمي وغيرهم عن قلة الدعم وشح الامكانات وووووو الا ان كشفت اكاذيبهم بترك ارتال من الا ليات والمدرعات والمدافع الحديثه للحوثيين في نهم وصرواح والفرضه والجوف .

 

قبل اكثر من ثلاث سنوات قال حيدر العطاس ناصحا ومن معايشته لعلي محسن الاحمرعن قرب ومعرفته به وبمنظومة الفساد الرهيبه التي تتبعه قال مقولته الشهيره: لاتنتظرو أي نصروعلي محسن الاحمر على رأس القياده العسكريه .

 

 على أي حال الهزيمه نتيجه طبيعيه للفساد وصناع الفساد لايمكن ان يصنعون نصر باي حال من الاحوال وادوات الفساد ومنها ومنها التظليل والخداع والمقولات الكاذبه حبال قصيره