صحيفة : الحكومة السعودية تغض الطرف عن قيام الحكومة اليمنية بالممارسات الإنتقامية في عـدن

2019-10-10 15:05
صحيفة : الحكومة السعودية تغض الطرف عن قيام الحكومة اليمنية بالممارسات الإنتقامية في عـدن
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

قالت صحيفة تصدر في عـدن أن المدينة لم تعرف في تاريخها حكومة تسعى للانتقام من المواطنين مثل الحكومة الحالية.. وهو أمر لا يستقيم بالمطلق.

وأن الحكومة السعودية تغض الطرف عن قيام الحكومة اليمنية بكل ما قامت به .

 

وقال المحرر السياسي لـ الصحيفة "الأيــام" الصادرة صباح اليوم الخميس في زاوية "لـوجـه الله" أطلع عليه محرر "شبوه برس" ونعيد نشره وجاء فيه :

التدهور المستمر الذي تشهده العاصمة عدن نتاج طبيعي لحكومة الشرعية التي لا تفكر سوى بالانتقام مع عدن ومواطنيها، فعندما طلبت الحكومة السعودية من المجلس الانتقالي عدم المساس بمؤسسات الدولة والبنك المركزي خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة، فإن نفس الحكومة السعودية غضت الطرف عن قيام الحكومة اليمنية بكل ما قامت به.

 

الحكومة التابعة للشرعية قطعت مرتبات قوات الأمن والجيش التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة (عدن)، وتحجج "المقدشي" بأن الجنود يتبعون المجلس الانتقالي، كما أوقفت نفس الحكومة إصدار الجوازات والبطاقات الشخصية من عدن، وأوقفت إمدادات الوقود لمحطات الكهرباء وحاولت عبثاً توقيف مطار عدن..

كلها حرب تمارس ضد المواطنين وليس ضد الانتقالي، وتعتقد الحكومة واهمة أن المواطن سيقبل بها لاحقاً وهو أمر محال، فالمَثل العدني يقول: "قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق".

 

لم تعرف عدن في تاريخها حكومة تسعى للانتقام من المواطنين مثل الحكومة الحالية.. وهو أمر لا يستقيم بالمطلق.

لوجه الله.. اتركوا عدن لأبنائها ليديروها ويدبروا أمورها بعيدة عن فساد أيديكم، فهذا ما سيحصل في النهاية.