العوبان والقفيش أدوات بيد شرعية الإخوان

2019-09-28 10:03

 

مبادرة إنقاذ لودر العز والكرامة

قبل الحديث عن مديرية لودر يجب ان نشكر شبابها الابطال وثوارها ومشخائها وقبائلها وساكنيها على مواقفهم الوطنية في جميع المراحل والمحطات النضاليه المختلفه .

كان لي الشرف في العام 2012م ان ابادر في طرح (المبادرة الشعبية لاغاثة ابناء لودر )  وكنت  احد المشاركين في قافلة عدن الاغاثية الى لودر ، العز والكرامة ، اثناء حربها مع الجماعات الإرهابية المسلحة ، وايضا كنت ظمن المشاركين في قافلة ابناء يافع التي انطلقت من عدن _ لبعوس الى لودر ، والتي تعرضت للهجوم الفاشل من قبل الجماعات الإرهابية في الزاهر وعادت الى لبعوس ثم انطلقت الاسبوع التالي عبر السيلة البيضاء .

حيث توالت القوافل الاغاثية من مناطق مختلفة لنصرة اخواننا في مديرية لودر ، وها نحن اليوم امام تحدي آخر يتطلب تظافر الجهود من قبل ابناء الجنوب ، لاسناد اخوانهم في لودر ، الذين يتعرضون للحصار من قبل الشرعية الاخوانية من ناحية والتواجد الحوثي في اعلى قمم جبال ثرة المطلة على مدينة لودر .

وكان الاحرى بالعوبان والقفيش وغيرهم ان يكونوا عونا لابناء لودر ضد المليشيات الحوثية التي تهدد المدينة ، لا ان يكونوا ادوات بيد الشرعية الاخوانية التي تهدد باسقاط مدينة لودر لجعلها لقمة سائغة للعناصر الارهابية والمليشيات الحوثية والمليشييات الاخوانية .

الكل مطالب بان يتحمل المسؤولية الاخلاقية تجاة اخواننا في مديرية لودر .

واطالب كل من يريد الاسهام معنا في التواصل مع الجهات المختصة لوضع المعالجات المناسبة ان يواصل على الرقم 737983013 واتساب .

 

فيصل السعيدي

27 سبتمبر 2019م