الحرب الثالثة على الجنوب 2019م

2019-09-01 18:20

 

الحرب الثالثة على الجنوب يقودها حزب الاصلاح وعلي محسن الاحمر بالتحالف مع التنظيمات الارهابية والمليشيات المسلحة  التابعه للحزب ، وشخصيات جنوبية تم شرائها بالاموال والمناصب 

الطرق والاساليب التي يشتغل من خلالها الاصلاح :

 

  • الاعلام : استغل حزب الاصلاح نفوذه في الشرعية وقام بالسيطرة على الاعلام الحكومي والقنوات الفضائية التابعه له والقنوات المدعومة من قبلة والقنوات التي يملكها قيادته ، وكذلك شراء ذمم مالكي الصحف والمواقع الإلكترونية وانشاء آلاف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  • الاموال : بواسطة الاموال التي يتلقاها حزب الاصلاح من الدول النقيضة مع اهداف دول التحالف العربي وكذلك الاموال العامة والموارد التي تدخل وتخرج دون رقيب او حسيب ، تلك الاموال يستخدمها الاصلاح لشراء الذمم والمقاتلين وينفق جزاء منها على الاعلام الموالي والمعادي للجنوب وللمجلس الانتقالي ولدولة الامارات العربية .

 

  • التنسيق مع التنظيمات المسلحة والعناصر الارهابية : حزب الاصلاح يتبنى النهج الديني المتطرف والسياسي والعسكري في آن واحد ، وبالتالي فهو يستخدم جميع اذرعته في الاعتداء المسلح على الجنوب .

 

  • استثمار دعم دول التحالف العربي لبناء الوية عسكرية ظاهرها وطني وباطنها مليشيات تخضع لاوامر قيادة الاصلاح وبالتالي فان الاعتداءات على الجنوب ستمكنه من بسط نفوذه على الثروات والارض والسلطة مستقبلا .

 

  • استغلال ضعف شخصية الرئيس هادي من قبل نائبه ، وبالتالي توضيف شرعية هادي لاعادة انتاج احتلال الجنوب ، والاقدام على الحرب بمفرده يثبت عدم الجدية في محاربة الحوثيين وايضا التخلص من المؤتمر الشعبي واضعافه ، من ثم التفاوض مع الحوثيين على مبداء اقتسام السلطة .

 

فيصل السعيدي

1سبتمبر2019م