اجعلوا من دماء "أبو اليمامة" نصراً للجنوب

2019-08-03 17:47

 

إلى كل جنوبي حر انتفضوا لوطنكم لقياداتكم لأبنائكم من ثنائي الشر الشمالي حزب الشيطان (الاصلاحي) وأنصار آبليس الرجيم (الُحوثي) اللذان يتأمران على وطنكم سراً وجهراً ,ومحاولة اسقاطه في مربع الفوضى والقتل والخراب والدمار والطوى ,ولازلنا غافلين مكتفين بالتعازي والرثاء على شهدائنا ,وسنظل نودع القادة والجنود تلوا الأخرين, ونحن على هذه الحالة الحزينة والكئيبه في زمن كثرت فيها العملاء والخونه واصحاب المصالح الشخصية وحب الذات على حساب أرواح أبناء الشعب الجنوبي العظيم.

 

هبوا هبت رجل واحد واعلنوا ساعة الصفر لأنقاذ أنفسكم من بطش المجرمين, ومصاصي الدماء وصانعي الشر, الذين يسفكون دمائكم الطاهرة في كل مناسبة تخرج, أستعدوا وتأهبوا وانطلقوا من كل منطقة ومديرية ومحافظة جنوبية لتحرير بقايا اراضيكم من الاحتلال الشمالي في حضرموت وسحل كل القوات المتواجدة هناك وطردها إلى خلف الحدود.

 

أستمروا في ملاحقت اذناب أيران في أطراف الحدود الجنوبية واخذوا بالثأر ,واجعلوا الرد قاسي واقوى علي الميليشيات الحوثية ,وانتقموا أشد انتقام لقياداتنا وجنودنا الذين استهدفوا بعملية جبانه وغادرة وحقيرة في معسكر الجلاء التي راح ضحيتها عشرات الجنود وقيادات عسكرية بارزة من الطراز الأول.

 

اجعلوا من دماء "أبو اليمامة" نصراً عظيم للجنوب, وانتهزوا الفرصة الاخيرة, والتحرك العاجل وأعلان شرارة الحرب في وجه الطامعين والحالمين والواهمين بالجنوب, ومتابعة تواجدهم الذين يتواجدون في ارضنا وحتف آمالهم المعلقة بين السماء والارض.

 

لابد من صحوة جنوبية وأنتفاضة نهائية لاتراجع بعدها إلا بعد تحرير كل شبر من ارض الجنوب وتنظيف الوطن من الدخلاء الشمالين ,وقطع الشريان الواصل بين صنعاء وعدن حتى نتمكن من أستعادة بلدنا وننعم بالأمن والاستقرار ونعيش حياة الأخوة في دول الخليج وبقية دول العالم.

*- نجيب العلي