«عتق لن تكون إلا تحت حماية أبنائها»

2019-06-26 13:57

 

إنجازات قوات النخبة الشبوانية في محافظة شبوة ظاهرة وواضحة ، لا يجحدها إلا اعلام حزب الاصلاح ،الذي يحاول بطرق واساليب سخيفة، ان يصورها مرة بانها خارجةعن نطاق القانون، ومرة مليشيات تابعة للامارات ، ومرة خارجة عن التشكيلات العسكرية والأمنية .وفي الاساس اصلا إن هذه التسميات تنطبق على قوات الاصلاح التي يسمونها ألوية الشرعية .

 

اللواء 21 والذي مجمل قياداته من العربية اليمنية ، باي قانون وباي عرف يبرر تواجده في عاصمة المحافظة عتق ، ان كان يقولون انه لواء تابع للجيش فمكانه في جبهات القتال ، وان كانوا ما يبغون يقتالون الحوثيين ، فمكان اللواء خارج المدينة ، لان كل ابناء محافظة شبوة يرفضون تواجد هذا اللواء داخل عاصمتهم عتق .

 

أبناء شبوة يرفضون تواجد كافة الالوية التابعة لعلي محسن الاحمر وحزب الاصلاح في عتق ، ويؤيدون مشاركة قوات النخبة الشبوانية في تامين عتق ، لان قوات النخبة الشبوانية استطاعت ان تامن وتثبت الامن والاستقرار في عشر مديريات ، والكل يشهد بذلك ، وانجازات النخبة تتحدث عن نفسها.

 

لكن ماذا فعلت مليشيات حزب الإصلاح لشبوة ؟ اعطوني سبب واحد او مبرر يجعلنا نقبل بتواجد اللواء 21 او اي لواء اخر من الوية حزب الإصلاح في عتق !

 

لست ادري كيف يوافق المحافظ بن عديو على ادخال هذه الالوية الى عتق ؟ حتى ولو كان اصلاحي، حتى ولو كان تعيينه اتى من علي محسن فهذا لايعفي المحافظ بن عديو مسئولية السماح لهذا المليشيات ان تفجر حرب شوارع يروح ضحيتها ابناء شبوة . والمستفيد منها الاحمر وحزبه.

 

على المحافظ بن عديو ان يدرك ويعلم بان شبوة بأهلها لن تسمح مرة اخرى لقوى الاحتلال البغيض ان يعود مرة اخرى ليقتل ويقمع وينهب الثروات .

 

قوات النخبة الشبوانية يا محافظ شبوة الموقر افعالها واعمالها تثبت انها جهاز امني يستحق ان يخول بالملف لامني للعاصمة عتق ومحافظة شبوة كاملة ، اما مليشيات الاصلاح التي اتت لتركيع ابناء شبوة ،ولايوجد في ملفاتها حسنة واحدة لصالح شبوة ، فهي مرفوضة ، ومرفوض كل من وقف الى جانبها ومهد لها الطريق لدخول عتق .

 

العاصمة عتق المحفوظة بسواعد ابنائها ، لن تفبل الوصاية ، ولن تكون الا تحت حماية ابنائنا الذين سقوا بدمائهم رمال وجبال شبوة ، الذين ضحوا لتحيا شبوة .

 

فلتحيا شبوة

ولتحيا قوات النخبة الشبوانية

 

✍ : أحمد الشيبه