العليمي يهين مركز رئاسة الجمهورية اليمنية ويفعل ما لم يفعله أي مدير لمكتب رئيس في العالم

2019-06-16 21:32
العليمي يهين مركز رئاسة الجمهورية اليمنية ويفعل ما لم يفعله أي مدير لمكتب رئيس في العالم
شبوه برس - خاص - اليمن

 

يبدو أن شخصية "عبدربه منصور هادي" الهزيلة وقدراته الذهنية والإدراكية لا تستحق أكثر من أيكون مدير مستودع كما كانت وظيفته في جيش "جمهورية اليمن الديمقراطية" قبل 1986م عندما كان مسئول عن مستودعات الفول والبطانيات لجيش الجنوب حينها .

لقد تمكن "عبدالله كورش العليمي" مدير مكتب الرئاسة أن يصبح هو الرئيس الفعلي المتحكم بكل القرارات والتعيينات ولم يكن دور "هادي" أكثر من دور "الشاهد ما شافش حاجة" ولم يشاهد محرر  "شبوه برس" على أي شاشة فضائية أو على صفحات الجرائد أن مدير مكتب رئيس دولة ما حاضرا في كل لقاءات الرؤساء وبارزا في الصور أكثر رئيس الدولة إلا "العليمي" يأخذ حيزا في اعلام الشرعية أكثر من الرئيس ,بل أن كثير من دول العالم لا يعرف من يدير مكاتب رؤساؤها .

 

السياسي اليمني السفير "مصطفى النعمان" للدور المهيم لمركز الرئاسة الذي يمارسه "كورش العليمي" في تغريدة رصدها موقع "شبوه برس" قال فيها : ان الرئيس عبدربه منصور هادي كسر القواعد التي تحفظ للرئاسة قيمتها .

وكتب النعمان تغريدة قال فيها : حكم صالح اليمن ٣٣ عاما لم يحضر خلالها مدير مكتبه أيا من لقاءاته الرسمية وحده؛ لم يكن أي رجل أعمال يعمل في مكتبه ولم يكن أي سفير يمني يتدخل في أعمال الدولة!.

‏وأضاف:هادي كان حاضرا أكثر من نصف فترة حكم صالح ويعرف هذه التفاصيل… لكنه كسر القواعد التي تحفظ للرئاسة قيمتها ولو بحدها الأدنى!.