"فؤاد مفتاح عبيد" ينقل أنشطته التخريبية من عدن إلى المكلا

2019-06-12 06:42
"فؤاد مفتاح عبيد" ينقل أنشطته التخريبية من عدن إلى المكلا
شبوه برس - خاص - المكلا

 

كشف مصدر مسئول في ما يسمى بمجلس الحراك الثوري عن أن الرئيس المقال عن رئاسة المجلس "فؤاد مفتاح عبيد راشد" قد نقل نشاطه من العاصمة عدن إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت لتنفيذ أنشطة معادية للتحالف العربي بالمحافظة بتنسيق مع جهات مدعومة من حزب التجمع اليمني للإصلاح الجناح السياسي للإخوان المسلمين باليمن..

وأكد المصدر أن أنشطة متعددة يسعى فؤاد راشد لتنظيمها في مدينة المكلا مستهدفة اثارة القلاقل والنيل من السلطة المحلية والنخبة الحضرمية ومن ذلك اعتصامات يراد منها الاساءة لدولة الامارات العربية المتحدة بشكل خاص ..

وأوضح المصدر أن ناشطا مقربا من حزب الإصلاح عاد مؤخرا من العاصمة المصرية القاهرة حاملا مشروعا لاثارة الفوضى في ساحل حضرموت التقى بفؤاد راشد ثالث ايّام عيد الفطر حيث تم التنسيق بينهما لإطلاق جملة من الفعاليات المناوئة لقيادة التحالف العربي من المتوقع تدشينها بالوقفة الاحتجاجية التي تبنى المذكورين الدعوة والتنسيق لتنظيمها يوم الخميس القادم للمطالبة بفتح مطار الريان الدولي ..

مصادر مطلعة في مدينة المكلا أكدت أن قناة الجزيرة القطرية وقناة بلقيس الإخوانية التي تبث من تركيا سترعى التغطية الإعلامية للفعالية الاحتجاجية المزعومة وهو ما يؤكد أن هذا التحرك تقف وراءه قوى اخوانية وأطراف إقليمية معادية للتحالف العربي..