بن حبتور : كان الغزاة يراهنون على خذلان الشرعية وغباء إعلامها، لهزيمة أبناء الجنوب في الضالع

2019-05-18 12:32
بن حبتور : كان الغزاة يراهنون على خذلان الشرعية وغباء إعلامها، لهزيمة أبناء الجنوب في الضالع

شباب الجنوب العربي لم تمنعهم الإعاقات عن القيام بواجبهم الوطني

شبوه برس - خاص - الضالع

 

قال الناشط السياسي "محمد بن حبتور" كان الغزاة يراهنون على خذلان الشرعية و غباء إعلامها، ويظنون أن الجنوبيين لن يتوحدوا لمواجهة تلك الهجمات الإعلامية، ولن يتحرك المقاتلين لتعزيز الجبهات ودعمها..! خابت كل آمالهم، وخسروا الرهان، وتجندلت جثث مقاتليهم مرّة أخرى في الشعاب والوديان، وإن عدتم عدنا..!

 

وقال "بن حبتور" في منشور أطلع عليه "شبوه برس" :خابت آمال المتربصين والشامتين في سقوط الضالع، وتجرعوا مرارة الهزيمة كالسُّم الزعاف..!

لم نكن متبجحين ولا مهرطقين عندما كنّا نراهن على جبهة الضالع، ثقتنا بالأبطال هناك ثابتة ولم تهتز إطلاقاً.

 

نعم كانت المعارك ضارية، وقدّم الأبطال دمائهم وأرواحهم فداءً للأرض والعرض، ولكنهم أيضاً لقَّنوا الغازي المعتدي دروساً قاسية، ووجهوا له صفعات مؤلمة، وأرسلوا رسائل رعب وإرهاب لكل من تسول له نفسه الإقتراب من حدود الأسود..!

 

صمود أسطوري رغم خذلان الشرعية وصمتها، صمود أسطوري رغم حجم المؤآمرة الواضحة، صمود اسطوري يُحرج جبهات الأفراح والليالي الملاح..!

 

أرادوا كسر الضالع، وتأبى الضالع إلا أن تكون صلبة، شامخة لا تنكسر، فكل ضربة تزيدها قوة، كالمعدن الصلب الذي لا تزيده طرقات الحدّاد إلا صلابة وصقل، فيخرج من تحت الطرقات والنيران سيفاً لامعاً قوياً مصقولاً، وما الضالع إلا سيف الجنوب البتار...

 

كان الغزاة يراهنون على خذلان الشرعية و غباء إعلامها، ويظنون أن الجنوبيين لن يتوحدوا لمواجهة تلك الهجمات الإعلامية، ولن يتحرك المقاتلين لتعزيز الجبهات ودعمها..! خابت كل آمالهم، وخسروا الرهان، وتجندلت جثث مقاتليهم مرّة أخرى في الشعاب والوديان، وإن عدتم عدنا..!

 

ألف سلام ونور، وألف قُبلة على جباه الأبطال نرسلها من هنا، فما خابت آمالنا بكم ولن تخيب بإذن الله، فسلام سلام سلام على كل بطل يرابط الآن في جبهات العزة والكرامة، ونسأل الله الرحمة والقبول للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

 

#لن_يمروا