لا صوت يعلو فوق صوت الحزب

2019-05-13 20:22

 

كانت مملكة غابة السنديان أحد الممالك الخاضعة لاحتلال الوحش ( مينيتور ) ، وكانت الحيوانات المتوحشة في تلك الغابة والحيوانات الغير متوحشه تعمل على خدمة هذا الوحش الغريب ، الذي أتى من ما وراء البحور والمحيطات واحتل غابتهم بالقوة ، واذاقهم صنوف الويل والثبور ، وخصوصا تلك الحيوانات الغير متوحشه ، والذي جعلها مينيتور ركوبا وطعاما له ، واستخدمها في الأعمال الزراعيه كالابقار والجمال والبغال والحمير والاحصنه ، بالإضافة إلى جعلها من قبل تلك الحيوانات المتوحشة طعاما لها .

 

اتفق سكان غابة السنديان من الحيوانات المتوحشة والحيوانات  الغير متوحشه ، أن يتحرروا من سيطرة هذا الوحش الغريب مينيتور ، وقاموا بالاتحاد في حزب ، وقاوموا ذالك الوحش أربع سنوات حتى حرروا غابتهم منه ، وعاد ذالك الوحش الى غابته في ما وراء البحار والمحيطات .

 

بعد تحررهم من سيطرة الوحش مينيتور ، رأى ذالك الحزب الذي قاد عملية التحرير أن يجعل غابة السنديان غابة حيوانات غير متوحشه ، بتحويل تلك الحيوانات المتوحشة من أكلة لحوم إلى أكلة  أعشاب ، فبعض تلك الحيوانات المتوحشة قاوم تلك الرؤيه ، وهرب إلى الغابات المجاورة ، والتي تقع تحت سيطرة الوحش مينيتور ، والبعض قتل ، ولكن بعد فتره أخذت تهرب من غابة السنديان  الحيوانات الغير متوحشه ايضا ، وفي أحد الأيام هرب الحمار من غابة السنديان إلى إحدى الغابات المجاورة وعندما رأته الحيوانات في تلك الغابة التفت من حوله وعقدت معه مؤتمر صحفي وسألوه مالذي جعلك تهرب من غابة السنديان ! ! ! هل عادت الحيوانات المتوحشة إلى أكل الحيوانات الغير متوحشه ؟ فقال الحمار لا ، فقالوا له هل اضطهدت الحيوانات المتوحشة الحيوانات الغير متوحشه ؟ فقال الحمار لا ، فقالوا له لعل ظنك المعيشه في غابة السنديان هو الذي جعلك تهرب ؟ فقال الحمار لا ، فاحتارت حيوانات تلك الغابة لماذا هرب الحمار من غابة السنديان ، فقالوا للحمار إذن قل لنا ما سبب هروبك ؟ فقال الحمار لم يسمحوا لي أن انهق لقد أصدروا قرارا يقول  ( لا صوت يعلو فوق صوت الحزب ) .

 

سالم هارون

الولايات العربيه المتحده

       ولاية شبوه