ما يسمى بالشرعية والحرب على الجنوب.

2019-04-21 14:20

 

مع الأسف الشديد غبي وساذج أي جنوبي أو جنوبية يعتقد أن هناك فرق بين نظرة الحوثيين وما يسمى بالسلطة الشرعية تجاه الجنوب العربي المحتل فهم جميعا يرون ان الجنوب هو عدوهم الرئيسي.. وعندما نقول ما يسمى بالسلطة الشرعية نستبعد منها عبدربه منصور هادي وشرذمته لانهم مجرد مرتزقة لدى علي محسن الاحمر والاخوان المسلمين.

 

  وهذه النظرة ليست وليدة اليوم وإنما سارية ومغروسة في اذهانهم منذ ان اعلن الزعيم العربي الجنوبي البطل عبدالقادر بن محمد اليافعي اول دولة عربية مستقلة عن الخلافة العثمانية في عام 1630م.

 

صحيح هناك خلاف بينهم حول الحكم في صنعاء ولكن قضية احتلال الجنوب هي القاسم الذي يوحدهم في كل وقت.. ولهذا هم اليوم جعلوا من الحرب الجارية وسيلة للحصول على الاموال من دول الخليج وايران وسيسخرون ذلك في الوقت الحاسم لحربهم على الجنوب.

 

والدليل على ذلك في هذه الايام ما يسمى بالشرعية تعد العدة في مأرب وتجمع الامكانيات المادية والعسكرية للحرب القادمة والحاسمة والمقدسة على الجنوب.. وسيكون مهمتها هو ضمان بقاء سيطرتها على منابع النفط والمنطقة الشرقية من الجنوب بشكل عام وعلى عدن بشكل خاص من خلال حكومتها المتواجدة فيها وانشاء القنوات الفضائية باسم الجنوب واخرها قناة المهرة وزرع التطرف الديني في الجنوب لقتل كل صوت جنوبي حر.

 

وتحضيرا لمخططها تتبع اليوم سياسة الاستنزاف للقوى الجنوبية بشريا وماديا في مواجهة مع مليشيات الحوثي تحت شعارات دينية كاذبة ومحاربة ايران وهو امر لا اساس له وانما لاضعاف الجنوب بما يسمح لها من بسط سيطرتها عليه في المستقبل القريب بكل يسر.

 

 ويبدو ان الجنوبيين ابتلعوا الطعم القاتل والسام اول مرة في الساحل الغربي والآن مرة اخرى يبتلعوه في الضالع وغدا سيبتلعوه في محافظة جنوبية اخرى.

 

ولهذا نقول للجنوبيين نصيحة لوجه الله احتفظوا بقواكم البشرية والمادية ودافعوا عن حدود وطنكم فقط فالحرب الحاسمة لم تبدأ بعد.

 

والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومعهم كل جنوبي مخلص لوطنه بحوله وقوته.