بعد ضبط 4 كيلو هيروين في مطار عدن أصابع الإتهام توجه إلى قيادات الشرعية في القاهرة

2019-04-19 13:38
بعد ضبط 4 كيلو هيروين في مطار عدن أصابع الإتهام توجه إلى قيادات الشرعية في القاهرة
شبوه برس - خاص - عدن

 

أثار القبض على أحد مهربي المخدرات من أبناء الجمهورية العربية اليمنية الوافدين إلى عدن وبحوزته أربعة كيلوجرام من الهروين الذي يبلغ سعر الكيلوجرام الواحد منه إلى مليون دولار أمريكي وفقا لما ينشر في وسائل الإعلام الدولية أثار علامة استفهام كبيرة حول من وجهه وكلفه بهذه المهمة ومن سيستقبله في مطار القاهرة المعروف عن أمنها شدته وحزمه ونجاحه المشهود في الإيقاع بعصابات تهريب وبيع المخدرات ومن المستحيل أن يقف في الشارع يحرج عليه كأي بضاعة خردوات.

 

 مغامرة تهريب أربعة كيلوجرام هيروين إلى القاهرة لا يمكن يقوم بها شخص عادي ما لم يكن حلفه عصابة نافذة تتمتع بالمال والنفوذ والوجاهة .

  

المحلل السياسي والكاتب الصحفي "ياسر اليافعي" وجه أصابع الإتهام إلى قيادات من شريعة المهجر اليمنية لم يحددها الإسم في تغريدة رصدها "شبوه برس" وجاء نصها : من الواضح جدا ان المخدرات والقات والممنوعات التي يتم ضبطها في مطار عدن بحوزة المهربين وهم في طريقهم الى مصر ان هناك قيادات في شرعية هادي المتواجدين في مصر هم من يتزعم تلك العصابات.

 

وكانت سلطات أمن مطار عدن الدولي قد أشتبهت في مسافر يلف ساقيه جبس بشكل دائري غريب وكأنه أسطوانة غاز يدعي بأنه من جرحى المقاومة فقام رجال الأمن بتمزيق الجبس الذي يلف ساقه ووجدو أربعة كيلوجرام من مخدر الهيروين .