السفير الأمريكي جبرنا بكلمتين قدام الناس أنه مع الوحدة وضد الانفصال

2019-03-22 23:38
السفير الأمريكي جبرنا بكلمتين قدام الناس أنه مع الوحدة وضد الانفصال
شبوه برس - خاص - عدن

 

سخر كاتب سياسي من الإحتفاء الإعلامي لأبواق شرعية المهجر اليمنية بتصريح السفير الامريكي الذي أكد للشرعية من عدن أنه مع الوحدة وضد الانفصال قائلا بلسان حالهم : سهل .. سهل إذا السفير متعاطف مع الحوثي وما يريد حد يشغله علی تثبيت الانقلاب حكما واقعا بالشمال .. اهم حاجة أنه جبرنا بكلمتين قدام الناس أنه مع الوحده وضد الانفصال .... و علی عين الحسود !!!

 

وقال المهندس  "مسعود أحمد زين" في موضوع تلقى "شبوه برس" نسخة منه ويعيد نشره وجاء فيه : السفير الامريكي أكد للشرعية من عدن أنه مع الوحدة وضد الانفصال

والسفير الامريكي نفسه وفي ذات المؤتمر الصحفي أكد للشرعيه أن الحوثي ممكن ينضج  ويصير حاكم عاقل ، وعليه ، ما في داعي حد يشاغل الحوثي ( ولو مشاغله) في الحديدة او صنعاء لأن ذلك خط أحمر إمريكي واضح وعلني علی لسان وزير دفاعها .

سهل .. سهل إذا السفير متعاطف مع الحوثي وما يريد حد يشغله علی تثبيت الانقلاب حكما واقعا بالشمال .. اهم حاجة أنه جبرنا بكلمتين قدام الناس أنه مع الوحده وضد الانفصال .... و علی عين الحسود !!!

هذا هو لسان حال أتناك الشرعية (أتناك جمع تنكة)

 

هذا السفير الامريكي تحديدا هو صاحب فكرة ننتظر الحوثي حتی ينضج ، قالها بشكل مفصل في مقابلات صحفية سابقة ..

والضغوط الأمريكية القوية التي تمارسها بالواقع ضد إخراج الحوثي من الحديدة او مهاجمته في صنعاء هي تنفيذ لهذه النظرية بإعطاء الحوثي شهور وسنين لتقوية سلطته بالشمال وتثبيت نظام حكمه السلالي علی مملكة جده وأبوه .. وهو هذا النضوج الحوثي  اللي مراعي له السفير والشرعيه الغشيمه مقعيه ومراعيه معاه...

الغشيم قال مطر .. أما السفير كان داري

 

السفير وبقية السفراء والمراقبين ورئيس البلدية والمامور والمحافظ وأمين الشرطه كلهم عارفين أن الانفصال قادم من الشمال و الحوثي شغال فيه والشرعية آخر من يعلم .