أهمية تويتر لخدمة القضية الجنوبية ...!

2019-01-30 19:05

 

أدعو جميع النشطاء الجنوبيين إلى فتح حسابات لهم في تويتر والتفاعل مع الهشتاجات التي نعلن عنها لما لها من أهمية لخدمة القضية الجنوبية ومن خلال الهشتاج والتفاعل في التغريدات يحسب التقييم وليس بعدد الاعجابات والتعليق كما هو في الفيسبوك.

 

نظام الإحتلال اليمني عمل على طمس كل ما يخص الجنوب في الخارج أكثر مما عمله في الداخل وحسب معلومة مؤكدة أن أكثر من ٣٠٠ كاتب في العالم كانوا يتلقون رواتب ومخصصات شهرية من علي عبدالله صالح بينهم عبدالباري عطوان وخيرالله خيرالله وفيصل جلول ومحمد الهاشمي وهولاء الكتاب ومعهم الملحقيات الثقافية في السفارات اليمنية عملوا على طمس وتضليل الرأي العام العالمي ومراكز الدراسات في كل ما يعني الجنوب وفي السنوات الأخيرة ومع بروز ثورة الحراك الجنوبي عملوا على ربط الجنوب بالإرهاب .

 

كجنوبيين أمامنا مهمة وطنية صعبة وعمل طويل وشاق ونحتاج إلى تضافر جهود الجميع لكي نوضح للعالم هويتنا وقضيتنا وحقنا في إستعادة دولتنا وثقافتنا فالمؤامرة علينا قديمة متجددة ولن نحقق ما نريد إلا عبر وسائل الإعلام وأهم وسيلة متاحة حاليا موقع تويتر .

 

أهمية تويتر لخدمة القضية الجنوبية :

١- إبراز القضية الجنوبية وإرادة الشعب الجنوبي ودور الجنوبيون في مكافحة الإرهاب لكل العالم .

٢- التفاعل مع الهشتاج الذي نعلن عنه يوصل الأمر إلى الترند والترند يعني أهم عشرين حدث بالعالم ومنه يأخذ صناع القرار ورجال الفكر ومراكز الدراسات المعلومات .

٣- النشاط في تويتر وهو موقع نخبة سوف يخفف المناكفات التي انتشرت وتوسعت في الفيسبوك .

٤- تويتر يربطك مع نخبة العالم خارج الإطار الضيق الذي تميز به الفيسبوك .

٥- نشر ثقافة الشعب الجنوبي وإيصال ذلك للعالم وأخذ كلما هو مضيء ومشرق في العالم .

٦- التعلم على طرق حديثة تستطيع من خلالها إيصال قضيتك إلى الملايين .

٧- دعم القضية الجنوبية إعلاميا لان نجاح أي هشتاج يعني وصوله إلى عشرات الملايين من المشاهدين وهذه الأرقام لا تستطيع خمس قنوات فضائية الوصول له .

 

وضاح بن عطية