الرئيس هادي في عدن

2018-08-06 19:57

 

كتبت هذا الموضوع في تاريخ 25 يونيو 2018، و اقترحت على فخامة الرئيس تشكيل لجنة لادارة و حل مشاكل محافظة عدن، و لكن لم يستمع لي فخامة الرئيس، و تطورت المأساة الى الأسوأ في محافظة عدن، و انفجر المواطنون، و خرج الشعب الى الشوارع، و ستتكاثر الاعتراضات و الإحتجاجات، و هناك من يخطط في معاشق لقتل هذا الشعب، و هم يهمسون في أذنك يا فخامة الرئيس، بأن هؤلاء من الغوغائين.

و ها انا اقرأ اليوم نداء مماثل من العميد طارق علي ناصر هادي نجل شيخ الشهداء في الجنوب، يطالب بما طالبت به في 25 يونيو بنشكيل لجنة لادارة العاصمة عدن.

أعقلها و توكل يا فخامة الرئيس ...

.........

الموضوع:

ـــــــــــــــــ

يعرف ابناء الجنوب أنه لن تقوم للجنوب قائمة ما دامت عدن تعاني.

و يعرف ابناء الجنوب في عدن ان معاناتهم سببها حكومة مشلولة فاشلة يقودها رئيس الوزراء الفاشل بن دغر.

اجندات بن غدر في عدن ان تبقى العاصمة المؤقتة منطقة معاناة، و نجح بن دغر في مهمته بنجاح.

و يعلم ابناء المحافظة ان الرئيس هادي عاد الى عدن و مستقر بها، و ابناء العاصمة عدن كلهم أمل في أن يعمل فخامة الرئيس على ان يكون جادا معهم لوقف معاناة محافظتهم بشرط ما يلي:

1)   ان يعمل فخامة الرئيس على تشكيل لجنة عليا من ابناء عدن المتخصصين، الأمناء و الباحثين عن حل مشاكل محافظتهم، بعيد عن كل المزايدين في حكومة بن دغر.

2)   ان تكون مهمة هذه اللجنة من المتخصصين من ابناء عدن دراسة و وضع التصورات الناجعة لحل مشاكل عدن البسيطة جدا، و المتمثلة في توفير الكهرباء، و الماء و راحة الناس بإستلام رواتبهم بانتظام، و الاشراف عن تسيير اعمال المصفاة، و شركة النفط، و المطار، و الميناء، و بث الأمن في العاصمة، و غيرها.

3)   على هذه اللجنة تقديم تقاريرها و أقتراحاتها و توصياتها بالحلول مباشرة لفخامة الرئيس. 

4)   على فخامة الرئيس الموافقة الفورية لتنفيذ إقتراحات و توصيات اللجنة و ذلك من خلال تعليمات مباشرة لمحافظ عدن الجديد.

5)   تعليمات فخامة الرئيس للمحافظ يجب ان تكون صريحة و نافذة، و تمنحه الصلاحيات في الفصل من العمل لأي مسؤول يكون سببا في تعطيل مصالح المحافظة و ابناء العاصمة.

6)   هذه اللجنة لا يرؤسها الا اعضاء اللجنة انفسهم.

يا فخامة الرئيس انا مستعد ان ازودك بأسماء اعضاء اللجنة الذين سيخدمون اهلهم في العاصمة.

 

الخلاصة:

ــــــــــــــ

نتمنى ان تواجد الرئيس هادي في عدن سيقطع دابر من يسعى لأن يعيق تفعيل الخدمات في محافظة عدن، و نتمنى ايضا من فخامته ان يدفع الحكومة بجميع وزرائها و مؤسساتها المختلفة  و كذا السلطة المحلية في محافظة عدن القيام بأعمالهم لخدمة محافظة عدن بأمانة مطلقة، و فصل المسؤوليين الذي أصابهم الكسل و الترهل في القيام بمهامهم تجاه المواطن.

 

موضوع سهل يا فخامة الرئيس صدقني.

أعلنه رجاء فهؤلاء ابنائك

 

علي محمد جارالله

6 أغسطس 2018