رسالة متقاعد إلى محافظ حضرموت البحسني

2018-05-16 الساعة 11:11 PM
رسالة متقاعد إلى محافظ حضرموت البحسني
شبوه برس - خاص - المكلا

 

السيد المحافظ : فرج سالمين البحسني – محافظ حضرموت  المحترم

تحية و بعد :

الموضوع : استحقاق المتقاعدين في ساحل حضرموت لمرتباتهم أول كل شهر .

الأصل في الموضوع أعلاه ، هو أن المتقاعدين ليس لهم علاقة بالدوام الرسمي للدولة الذي انقطعت صلتهم به منذ احالاتهم للتقاعد ، لهذا فهم يستلمون مرتباتهم أول كل شهر حسب النظام و القانون ، و ليس آخره كما هو شأن الموظفين .

تغيّر الأمر منذ وقت قريب ، و تم معاملة المتقاعدين و كأنهم لازالوا موظفين ، و أصبحوا يتقاضون مرتباتهم آخر كل شهر في أحسن الحالات ، ان لم يتأخر عنهم في أكثر الحالات و أغلبها ....

ترتب على هذا التأخير في استلام المتقاعدين لمرتباتهم حتى آخر الشهر ، أن يكون هناك راتب شهر كامل مفقود بين أروقة و دهاليز الادارات المسؤولة عن استحقاقاتهم ، و هو الأمر الذي شكل عبء كبيرا على ميزانية المتقاعد الشحيحة و المحدودة أصلا و فصلا ....

السيد المحافظ : لاشك أنكم تعلمون أن قطاع المتقاعدين قطاع حساس من حيث خبراته و درايته و تأثيره في تشكيل الرأي العام ، و أخشى ما نخشاه هو أن يكون تأخير مرتبات و استحقاقات المتقاعدين - الذي نعلم أنكم لا تريدونه و لم توجهوا به – أنما يهدف منه من يقفون وراءه ، الاساءة اليكم و الى انجازاتكم الوطنية الكبيرة ، و شحن هذا القطاع ضدكم .

السيد المحافظ : نرجوا شاكرين ، اعادة الامور الى نصابها ، و اعطاء توجيهاتكم بصرف مستحقات المتقاعدين أول كل شهر كما هو معمول به في كل محافظات الجنوب .

تقبلوا خالص التقدير و الاحترام و التمنيات بالتوفيق و النجاح .

 

المتقاعد : سالم فرج مفلح

الديس الشرقية في 16 مايو 2018م