شيخوخة الشرعية .. وشباب الانتقالي .

2018-04-05 18:51

 

الزمن من براهينه أنه يثبت العمر الزمني لكل حكم بكل بلدان العالم أكان نظاماً فردياً أو ملكياً  .

 الشرعية التي هي للجنوبيين جزء لايتجزأ من منظومة الاحتلال الشمالي  شاخت وتمشي على عكاز وتلبس نظارة سوداء لأنها عوراء وأصبحت لاتسمع فقد أصابها وقراً  .

 لم تعد الشرعية تمثل للجنوبيين قبل الشماليين ذكرى جميلة اطلاقآ فقيادتها حكامها فاشلون في بناء الوطن والمواطن وفساد مالي وإداري غرقت فيه  قيادات الشرعية الجنوبيين قبل الشماليين للأسف -والمحزن أنها بهذا الانتماء للجنوب للاسف نقولها لهذا لا يتشرف الجنوبيون بهذه القيادة ..

 

 دول التحالف العربي ترتبط بقيادة الشرعية لأن صنعاء تقصف وتدمر   تحت غطاء الانقلاب على الشرعية وباسم الشرعية اخذت تفويضاً   لقصف صنعاء لهذا سوف تظل قيادة  الشرعية جوهرة ثمينة في نظر التحالف العربي رغم أنها أسوأ المعادن لها ولليمن بشطريه على وجه الأرض . ..

 

المجلس الانتقالي هو مستقبل الجنوب وعلى الجنوبيين إدراك أن الالتفاف حوله ضرورة وطنية من أجل الجنوب وأرض الجنوب .. التمزق والشتات ليس بمصلحة الجنوبيين على كل المستويات فالانتقالي يمثل عمر الشباب للجنوبيين وحوله وفيه لابد ان يتوحدوا .. فيكفي الجنوبيون تمزقاً  ومناطقيةً وحزبيةً ...

 

اليوم المجلس الانتقالي بعد 28و 29 يناير 2018 أصبح القوة التي يجب الحوار معها على أرض الجنوب لأنه يملك القوة الشعبية والميدانية وقيادة ممثلة بالقائد اللواء عيدروس الزبيدي فهي من ستمثل الجنوبيون اليوم او غدآ أمام أي مفاوضات أو حوارات أو لقاءات تهم الجنوب وشعب الجنوب التواق إلى الحرية والاستقلال ..

 

*- بقلم :    سعيد عباس الدريمين . .