ردآ على بيان بن ذغر

2018-02-08 13:17

 

اليوم بن ذغر في بيانه يتغنى بالشهداء والجرحى الذين راحوا ضحية مؤامراته ومن معه ويطالب بتطبيع الحياة في عدن ورعاية مصالح المواطنين وقيام مؤسسات الدولة بدورها في تقديم الخذمات ..

أين كنت يابن ذغر منذ توليك رئاسة مجلس الوزراء ولماذا لم تكن مطالبتك بذلك منذ وطأت رجلك عدن..اليوم تذكرت أن عليك مهمة تطبيع الحياة في عدن أدركت ذلك بعد ان أصبح رحيلك قاب قوسين أو ادنى ..

لاشك كنت مشغول في صناعة المؤامرات على الإنتقالي وعلى أبناء الجنوب وخاصة عدن ..لقد  قصم ظهرك الإنتقالي وجعلك تترنح في تصريحاتك كمن شرب حتى الثماله ..حتمآ ستكون نهايتك على يده ليس بالغذر كما تمارسه ولكن بفعل الهبة الشعبية التي ستواصل مسيرتها إليكم لتقلعكم من رأس معاشق ..

 

اما بخصوص نصائحك للإنتقالي بشأن تحويله لحزب سياسي أعتقد هذا الموضوع ليس من شأنك لان فيه من القيادات التي  تمتلك من الخبرة السياسية التي ربما تفوق عن خبرتك ..ولاخوف عليه ..البركة فيك لأنك لاتمتلك لاشعبيه في صنعاء ولا في الجنوب حتى ابناء جلدتك في حضرموت عندما ذهبت لزيارتهم استقبلوك بالحجارة والطماطم كما فعلها ابناء عدن بزعيمك الهالك عفاش حين مر على نفق القلوعه خرج ابناء المنطقة برميه بالطماطم ..

والمضحك أنك تتحدث بثقة وبكل كذب انكم منعتم بدعم التحالف من إنهيار الدولة ..وهل اصلآ كنتم دولة ..عن اي دولة تتحدث ..عن دولة رواد الفنادق ..وهل استطعتم منع الإنهيار ..على من تكذب يابن دغر أهلكتم البلاد والعباد ..وتدعو لرأب الصدع وتضميد الجراح بعد ماذا بعد خراب مالطا ..الجرح غائر يابن ذغر ولن يندمل إلا بخروجك نهائيآ من المشهد السياسي اليمني .

 

وبخصوص نصيحتك للإنتقالي

 أنصحك لوجه الله لاتحشر نفسك فيما لايعنيك..الجنوب حدد هدفه ومصيره برئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي ومعه التحالف وكل الدول الداعمه لقضية تحرير الشعوب من الظلم والقهر*والتعسف ..وإننا على عهد شهدائنا سائرون .

 

      إنتصار عمر خالد