ياقوم هداكم الله الجنوب اكبر من الوزارة...

2017-12-27 19:31

 

  الأوطان غالية وهي حق حصري للاجيال المتعاقبة وليست ملكية خاصة  لحزب او قائد او قبيلة او منطقة ولا يجوز التفريط بها لا بالرهن او البيع او الايجار او التنازل او الاهداء ..  والدفاع عنها واجب مقدس وفريضة شرعية ..

الاوطان تتعرض احيانا لنكسات ونكبات مثل مايعانيه اليوم الجنوب العربي.. ولأنها بعزائم الرجال تنهض وتستعيد عافيتها..  الوزارة قد تكون مغرية في حكومة سفاري فاسده  تم تشكيلها من قبل كل الاطراف اليمنية  وتم تنصيب موظف لرئاستها ومستوزرين فيها لخدمة تلك الاطراف اليمنية في تحقيق احلامها واطماعها التوسعية واحكام سيطرتها على الجنوب لذر الرماد في عيون العالم وتقديم هؤلاء المستوزرين على انهم جنوبيين _وانتم فعلا جنوبيين _ وهم من يحكمون الجنوب واليمن في مغالطة كبيره وكذب بواح.. 

 

يا اخوتنا المستوزرين ياموظفي دويلات الاحتلال اذا لابد من العمل مع الاحتلال لخدمة مصالحه واطماعه.. فتذكروا انه لوﻻ الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية لما اعطوكم تلك المناصب الشكلية فهي مناصب حكم ولكن بدون حاكمية .. فعلى الاقل لاتفتعلوا الخصومات مع اخوانكم في الميادين فان لم تفيدهم فلا تضروهم وتذكروا ان كل اطراف الدويلات القبلية والطائفية والسياسية لن تمكنكم من دولة الاقاليم باي عدد ولن تمكنكم حتى من بناء دولة مدنية حديثة بمؤسسات حكم  متماسكة تحتكم للقانون...لا أدعي انني اكثر وطنية منكم حاشا لله ان يذهب خيالي الى ذلك التفكير  ولكن فقط اذكركم وانتم في غمرة الفرح بما انتم تعرفونه

 

  تقبلوا تحياتي..

 

علي محمد السليماني

27ديسمبر 2017م