الرئيس هادي يهان من قبل المقربين منه

2017-09-08 11:50

 

مشكلة الرئيس هادي الحقيقة وسبق ان كتبت منشور في هذا الموضوع قبل اكثر من عام، انه يتخلى عن ادوات القوة ويتمسك بأدوات الفشل وهو ما تسبب في اضعاف موقفة داخلياً واقليمياً ودولياً ..

بدون بيع الوهم على الناس بات العالم كله يدرك فشل الرئاسة الحكومة في تحقيق اي انجازات سواء في جبهات القتال او في تنمية المحافظات المحررة ..

لتدرك حجم هذا الفشل تابع سلسلة التعينات والتصرفات  التي اتخذها الرئيس هادي او من ينوب عنه،  وعندها ستعرف حجم الخديعة التي يتعرض لها من قبل اقرب الناس اليه في وقت العالم يراقب كل شي وعينه على اليمن ..

نحن احرص الناس على الرئيس هادي بحكم انه رئيس جنوبي وخلال فترة حكمة تحقق لنا في الجنوب الكثير، لذلك لن نرضى بأن يهان  بهذا الشكل الذي يريده بعض المقربين منه والذين لا تهمهم الا مصلحتهم وسيتخلون عنه عند حصولهم على بديل او عيشه اخرى ...

نصيحة من القلب للرئيس هادي راجع حساباتك الوقت لا ينتظر والعالم يراقب ويتخذ قرارات، وما تقرير الأمم المتحدة الاخير  والذي تداولته وكالات الانباء العالمية تحت عنوان " حكومة هادي غير مؤهلة للتحقيق بانتهاكات حقوق الإنسان في اليمن"   الا خير دليل ، حيث اتهمها التقرير بالفشل والعجز وهذا  دليل وعلى ذلك قس ...

#ياسر_اليافعي