الناس مهما كان ناس .. للشاعرة منى بن عيدان

2017-07-06 الساعة 02:29 PM
الناس مهما كان ناس .. للشاعرة منى بن عيدان
شبوه برس - خاص - المكلا

 

مالك وللناس يافؤادي 

     الناس مهما كان ناس

فيهم الزين و العيف تقليد والزين الماس

انسي وارمي ياقلب للغلطات

لاتحاسب علي كل زله جات

هكذا الدنيا فيها جم بلا احساس

مالك وللناس يافؤادي

       الناس مهما كان ناس

لي محب كم كنت احبه حب بلامقياس

في خفوق القلب قدره تاجي علي الرأس

.وللاسف اليوم كل مابيننا مات

ولعاد له قيمه بقلبي والذكريات

دبلت غصون الود ودبلت من زهور الآس

مالك وللناس يافؤادي

        الناس مهما كان ناس

مادري اهل الحسد غروه ولا بلا اغراس

مايبدح الجبر والمعروف وذا لي فيه حاس

يمكن طباعه مصلحي الذات

ومن طريق الكذب لوحاته والرسومات

وانا مالي في الكذب ارضه والسواس

مالك وللناس يافؤادي

     الناس مهما كان ناس

 باندم علي ايام كان فوق الملا عندي ونبراس

تحفه بعيني لقيته في  القيم علي ناس

 

قال المثل الزرع من الانبات

وانت صرت عندي نمودج حكايات

معاد لك عندي تقه  ولا لعاد في قلبي حماس

مالك ومال الناس يافؤادي

        الناس مهما كان ناس

*-  الشاعره\مني بن عيدان