حروب الوحدة اليمنية أو الموت لحفظ مصالح أمراء الحرب

2016-10-23 09:39

 

 ليست هناك وحده في العالم  يتم تعميدها  بدماء شعب ساقته ظروفه وحكامه  الى اتفاق اعﻻن وحدة مع حكام  شعب جار له بمثل مايتم من تعميد للوحدة اليمنية باراقة دماء  شعب الجنوب  تعميدا  للوحدة اليمنية بشعارها  الكريه في عدوان الشمال على الجنوب في 27 ابريل 1994م  واحتلاله عسكريا في 7يوليو الاسود 1994م  واستمرار تلك الحرب التوسعيه الظالمة والغادرة على الجنوب بطرق مختلفة حتى 19 مارس 2015 م وشن أمراء  الحرب عدوانهم الثاني الشامل من قبل نفس امراء الحرب السابقين لكن بعنوان طائفي شيعي عفاشي - حوثي وتوزع امراء الحرب  السابقين انفسهم أدوارا بين شرعية ومتمردين انقلابيين تؤكد الاحداث ان كل ذلك مجرد خدعة  لدول التحالف العربي ﻻيتصورها حتى  ابليس ذاته..

 

وهاهي الشرعية والمتمردين  وحزب اﻻرهاب التكفيري  يشنون حرب الكهرباء وحرب المجاري برائحة عفنة لمسعده ومعاشيق وحرب المشتقات النفطية والمرتبات وكل ذلك تلخصها وتوضحها هذه الهتافات للعناصر  التي دفعوها مساء 21 اكتوبر الجاري للتظاهر في المنصورة ودار سعد' وشعاراتها ومطالبها.  

 

 اقالة ومحاكمة المحافظ الفاسد .. ماذا بيد المحافظ حتى يكون فاسدا ' وﻻ ننزه وﻻنبري' وانما سؤال ماذا بيده  حتى يكون فاسدا فيه  ؟؟؟!!! ..

 بينما  الكل يعرف ان الفاسدين يقبعون في الرياض وفي معاشيق ومارب وصنعاء  ودبي '

 الشيء الوحيد الذي يريدون المحافظ ان يعمله هو منع اعلام الجنوب ورفع بدلا عنها اعلام وحدتهم الفاسدة ' وقمع  الحراك الجنوبي والتطبيل للوحدة اليمنيه 'واقاليمهم الستة  'الوهم'  بحكم محلي متلبس اسم دولة اتحادية' مع ان الدولة ﻻوجود لها  من الاساس "مثل الوحدة اليمنية" فأي وحدة يمنيه يتكلمون عنها بعد 23سنة من الحروب والدمار والقتل حتى وصلوا الى حرب المجاري والقمامة  وحرب  الكهرباء  ونشر مرض الكوليرا  ضد شعب الجنوب؟!!   ولكونهم بلا حياء وحريصين على غنائمهم في  عدوانهم على الجنوب وتقاسمه غنائم حرب .فهم سيشنون الحرب  ﻻمحالة على شعب الحنوب !!

انها الحرب اجمعت عليها كل اطراف امراء الحرب قديمهم وجديدهم'  وستشن على شعب الجنوب ﻻمحالة '  وهذا اوانها وعلى الجميع  اخذ الحيطة  واﻻحتياط واﻻستعداد .

 يوسف سالم  سلمان

 *مركز قنأ - للاعلام والدراسات