عندما يهتز عرش بلقيس طربآ

2015-05-16 09:19

 

لمثلكم يهتز عرش بلقيس طربآ ..ياحلف قبائل مارب أحفاد ملوك سبأ وبلقيس ..لمثلكم تردد القبائل الزوامل وتقام المواكب والاحتفالات ..لكم ينشد الشعراء القصائد..وتغنيها الصبايا ..وتردد صداها الجبال الشاهقة والطيور المغردة ..ويتناقلها الرعاة والركبان والفرسان في كل واد بأرض السعيدة ..

نعم لكم ياقبائل حلف مارب ..لشجاعتكم وصبركم واستبسالكم في صد الطغاة المعتدين من مليشيات الحوثي وكتائب صالح ..

هاأنتم اليوم صامدون في مواقعكم قرابة عام كامل ..لم تتزحزحوا ..ولم تلينوا ولم تتراجعوا..

حلفكم القبلي المبارك ومكوناتكم القبلية الصلبة والمؤلفة من :

1-    قبيلة مراد والتي تمتد من حدود البيضاء وحتى البلق.

2-    قبيلة عبيدة المسيطرة على المجمع الحكومي ومديريات الوادي بواقع 90%.

3-    قبيلة بني جبر(جهم)محك الصراع الحالي ودرعه الحصين في صرواح .

4-    قبيلة نهم (الجدعان) والتي تقطن بين مارب من جهة الجوف ومعسكرات (ماس)

5-    قبيلة آل عقيل والتي تعد من أصغر القبائل عددآ ولكنها أشرسها وأكثرها فداء وتضحية في مقاومة الحوثي في حريب.

6-    قبيلة آل ابوطهيف في وادي حريب (مسالمة نسبيآ)

7-    قبيلة بني ظبيان في ودي ذنه (مسالمة نسبيآ)

لقدقدمت تلك القبائل المتحالفة مواقف مشرفة وتضحيات جسيمة وخاصة قبيلة (مراد) حيث سقط من ابنائها 246 شهيدآ و346 جريحآ في حروب صعدة السته .كما شاركت قبائل مارب في حروب دماج وكتاف والجوف وعمران والبيضاء وشبوة .

واليوم تواجه 7 جبهات من جهات عدة وتخوض أعنف المعارك وتناضل من أجل كرامة وعزة اليمن ولم يستطع خصومها أن يحصدوا امامها الا صفرآ مكعبآ.

نعم تقاتل كل تلك القبائل الأبية بسواعد رجالها وتطارد جحافل الحوثي وقوات صالح في الشعاب والوديان والصحاري ببسالة واقتدار بامكاناتها الذاتية ومواردها الخاصة دون مساعدة أحد !!!

حلف قبائل مارب يتعامل مع الشعب اليمني بروح حضارية واسعة كصدور أهل مأرب ولم يقطعوا شريان الحياة الحيوي الذي يقع تحت أيديهم من نفط وغاز  ومشتقاته .. وتخرج من مأرب يوميآ عشرات الناقلات الى كافة المحافظات اليمنية ..بينما عصابات الحوثي تصادر مافي أيدي المواطنين من نفط وغاز ومواد غذائية لما تسميه المجهود الحربي !!! وهي قد دخلت صنعاء بحجة الجرعة ومكافحة الفساد  ياللعجب!!

ان حلف قبائل مأرب صابرون مرابطون يفترشون الأرض ويلتحفون السماء ويعانقون بنادقهم في اليقظة والمنام وايديهم على الزناد ..ويضربون أروع آيات المجد والصمود للقبائل اليمنية ..يربطهم الصدق والوفاء والتضحية وانكار الذات ..ولم تفرقهم المصالح الشخصية والأحزاب السياسية والمناصب ويجمعهم حب الوطن ..لم يخونوا ولا يوجد لديهم سوق سوداء لشراء الذمم ..والسقوط الأخلاقي  ولم يرتكسوا في وحل العمالة والذيلية ولم يرتهنوا للغير ..أتعرفون لماذ؟؟؟؟

لأنهم تربوا على أخلاق البادية وفرسان القبيلة وشيم الكرام من صحراء مأرب وتشبعوا بالرجولة والأنفة من جبال مراد الشماء ..وتعلموا النخوة والعزة من صرواح ..تعلموا السماحة والحضارة من سبأ ..وورثوا المجد من أقيال اليمن وملوك سبأ.

فتحية لكم ياأحفاد الملوك وابناء المجد التليد ..

تحية لكم بحجم اليمن الكبير الذي ضاق على أهله .

تحية لكم وأنتم تقاتلون وتسطرون أروع الملاحم من أجل أن يعود اليمن سعيدآ كما كان ليتسع لجميع ابنائه.