إلى (جمال) الحوثي جمال بنعمر الأحمر

2015-03-18 23:14

 

في مقال موجه لبنعمر نشر في 16 / 11 / 2012 م وصفت فيه الحوار الذي يديره والحالة التي يعالجها بالتشبيه التالي :

إن ناقة ( الصالح ) تحمل في أحشائها حوار سيامي له رأسين وأطراف وهيكلين مكتملين , وملتصق التصاق تماس عن منطقة (الشريجة ) وعللت السبب لذلك , الحمل الذي تم على عجل وفي نفق مظلم فكانت تلك التشوهات حتمية .

 

و الحالة حالة عضال مستعصية قد تؤدي إلى نفوق الناقة وحملها  إن لم تتم لها أولاً عملية قيصرية لإخراج الحوارين السياميين , وبعدها على  بنعمر أن يستعين بأهل الاختصاص وبالتعبير المجازي طلبت أن يستعين بأشهر طبيب فصل سيامي في العالم وهو الدكتور السعودي الشهير/ عبد الله الربيعة ,  و يطلب طائرة الإخلاء الطبي السعودي ,( المجهزة بأحدث التقنيات الطبية, وهي التي نقلت الرئيس المحروق قبل الخلع ) وبالتالي نقل الحوارين وإجراء عملية الفصل وفق أعلى الرعاية التي تؤمن بعون الله سلامة الحوارين وبعدها يعود كل حوار إلى حاضنه الطبيعي حتى يقوم برعايته وتحصينه  . (وحينها تمنيت إذا تحقق ذلك له وللدكتور الربيعة بأن يتقاسموا جائزة نوبل للسلام) !!!

 

واليوم وقد أجمع غالبية المتحاورين من اليمنيين والجنوبيين ولبوا دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله  , نتمنى أن يفضي ذلك المؤتمر إلى حل جذري , يقضي لكل ذي حق حقه المعروف وبالتالي يضمن السلامة والسلام لأهل اليمن ولأبناء الجنوب العربي , سلام يمتد أثره وخيره على الجميع  .

 

وعلى الراعيين لمؤتمر الرياض الانتباه إلى  بنعمر ودعوته إلى استمرار حواره الموازي تحت مظلة الحوثي في صنعاء اليمن , الذي يقوم الجمال بنعمر بدور السائس لقوافل النهب والسلب  يقودها وينيخها على عتبات باب اليمن  (للسيد المؤتمن لتنفيذ ما تمليه عليه الملالي وما ترسم له من خطط تتجاوز حجمه و محيطه ) .

 

أن كل ذلك  يؤكد بأن بنعمر له أجندة خبيثة وخطيرة لا تمت لانتمائه العربي الإسلامي بذرة رحمة ولا يهمه إلا تنفيذ المخطط ألتدميري المرسوم له.

 

فإلى جمال بنعمر نوجه ما بهذه المقالة  وهي كذلك موجهة لأهل الاختصاص من سياسيي وقانونيي الجنوب العربي لتفنيد دور بنعمر وتعرية خططه وكشف أجندته المريبة :

 

أولا  وفي الحالات النادرة من ( إذا ) التي يذكر فيها بنعمر القضية الجنوبية يتعمد رهن تصريحه وبالتالي وصم شعب الجنوب  بتهمة القاعدة والإرهاب  وكأنه عند ذكر الجنوب (جمال بن لحمر الحوثي  ) مبعوث سموم أصحاب الشمال , لا مبعوث أممي مؤتمن على قول الحقيقة .

 

فاليوم وبعد أربعة أعوام تتكشف لنا مسيرة  الجمال جمال بنعمر القادم من تيه صحراء السياسة الكبرى التي تاهت بها قوافل العرب أكثر من زمن تيه اليهود بعد الجحود , وإلى اليوم  وما القضية الفلسطينية  إلا شاهد حي على دور الأمم المتحدة ومجلس أمنها الذي زرع  جرثومة الصهاينة في قلب العالم العربي وبقوانينه الأممية اليهودية يحميها وتستميت أقوى دول العالم في الدفاع عن بني صهيون ودولتهم الملعونة , بعد إن مكنوا من كانوا تائهين على وجه الأرض أذلاء ومخادعين و وهذا ما هو حاصل اليوم من استجداء العرب ل 20% من أرضهم فلسطين , والتدمير الحاصل اليوم في بلاد العرب أوطاني هو تشريح ممنهج لا يحتاج إلى بيان .

 

فإذا نعق غراب الأمم المتحدة وقال خيرا فأين الخير من وجه الغراب , وكل رسل مجلس الأمن الدولي غرابيب سود وبين ونذر شؤم وضياع .

فلم ننس ولنا سابقة مع غرابهم الأسود الإبراهيمي الذي مهد لسفيه اليمن اجتياح الجنوب عام 1994 م في صفقة معلومة وتواطؤ معروف .

 

وفي دوامة من الجولات المكوكية تحلق طائرات  غربانهم على أكوام المدن المدمرة وانهار من الدماء وهي تحمل وهم السلام الضائع في سماوات الوطن العربي الملبدة بيحموم  ودخان البارود الذي صنعة قنابله وفتنه في مصانع وكواليس تلك الدول في مجلس الخوف الدولي , المرتهن للخمسة الكبار ,التي تمتلك كل دولة من دولهم من سلاح التدمير الشامل ما يكفي لتدمير الكرة الأرضية وما عليها من حياة بكبسة زر واحد .

 

وما يهمنا نحن الجنوبيون هو تفنيد وكشف هذا الدور المشئوم لمندوبهم بنعمر والذي تجاوز الشبهة إلى التماهي التام مع من يجسدون دور رأس العصبة الأممية الراعية لكل عصابات السطو الكبرى التي تسطو على أمم وأوطان وما عليها من بشر وخيرات وثمر .

 

فتلك عصابة بني صهيون ماثلة هناك , وهنا الجمال جمال بن عمر يشد أزر العصابة القادمة من جبال مران يسوس قوافلها ويبارك سطوها  وهي تمض  بخطوات وثقا مستنيرة بالأقمار الصناعية التي تهتف بالموت لصانعيها بينما هي تهتدي في مسيرتها المغلوطة بهدي تلك الأقمار وصناع القرار الذين رسموا لهم مسيرة السطو ’ يرشدونهم وفق قاعدة ونهج ماراثون ملفات المرشد الأعلى وما تخفي كواليسها.

 

وبنعمر حاضر ناظر في كل صفقة وسطو حوثي جديد وما ذلك إلا دليل واضح وجلي بأنه مبعوث عبث وأجندة أساطين التدمير المرسوم وفق مخطط الفوضى القاتلة , لا الخلاقة كما ادعوا , تلك الفوضى التي كانت أول ثمارها تقديم العراق طبق مشوي لملالي (قم ) وحقدهم المجوسي الصفوي الدفين الذي يتقاسمون به اليوم مع شيطانهم الأكبر  كعكة بلاد العرب أوطاني من الشام إلى إعلان سقوط وفتح صنعاء عاصمة إيرانية رابعة .

 

ختاما :

أكرر طلبي إلى جميع أخواني الجنوبيين المختصين قانونيا وسياسيا , تفنيد وكشف وتعرية دور غراب البين والنعيب , من خلال ما عرفنا وعرف كثير من خيري العالم العربي ونبهوا لدوره المكشوف الذي يؤكد أن كل أجندته لا تمت للسلام بصلة , بل إلى داعي الحرب والدمار , وهو اليوم يفصح بعد 4 سنوات من الأوهام التي ظل يطمئن بها العالم ويطلقها بعد كل رحلة مكوكية , وبعد أن أدمن مجالس قات صنعاء وتشرب ماءها وأفترش موائدها وتعرق بروائح حلبتها ,

 

يعلن للعالم فعلا أنه وصل برسالته إلى الغاية التي رسمت له  في تلك الكواليس المظلمة .

 

اليوم يعلن بن عمر بكل وضوح أن اليمن قادم على حرب أهلية .

و عليه و على الدور الذي قام به والنتيجة التي توصل إليها , إذا تحقق لا سمح الله داعيه المشئوم لإشعال الحرب الأهلية نتمنى أن يوثق تصريحه الدموي شاهد على دوره , حتى لا يستدعى شاهد زور إلى محكمة الجنايات الدولية , بل مجرم حرب .

 

بقلم / صلاح الطفي