مني حسين لقور الى صديق لم ألتقيه حسين زيد بن يحي

2014-11-05 06:40

 

الاستاذ حسين زيد بن يحي

 

اولا الاختلاف لا يفسد للود قضية وأنا اختلف معك فيما كتبت على صفحتك.

 

قرأت منشور لك في الفيسبوك وعلقت عليه في موضعه ولكنني حبّيت هنا ان اوجه لك رسالة شخصية بعد ان حصل تحول كبير في موقفك وفي آراؤك , بالطبع هذا امر مشروع لأي كان ان يبدل اراءه ومواقفه وفقا لما يراه او لما تقضيه ظروفه الشخصية او ارتباطاته لكن ليس من حقه ان يسقطها على الاخرين.

 

انت ذهبت الى الحوثة وحضرت مهرجانهم وقالوا انك واثنين اخرين ممثلين للحراك الجنوبي, وتلك فرية كبيرة انت تعرف ان مناضلي الحراك في ساحات الجنوب وليس في صنعاء وان كنت تعتقد انك تمثل الف شخص من سكان الجنوب تعالوا وانصبوا خيمتكم وارفعوا شعاركم اما التطفل على قضية شعب فذلك امر مرفوض.

 

إدعّيت ان اعتصام ساحات خورمكسر قام باموال قطرية وانا اتحداك ومن يقدم لك هذه المعلومة او من طلب منك ان تقولها وتبثها ان تقدم الدليل على هذا ان كنتم تمتلكون شيئا من المصداقية باقية لديكم.

 

اخيرا

ان موقفك هنا موقف متوتر وهذا هو مذبح السياسي واكبر اخطاءه.

 

اوردت بعض الامور المتناقضة تقول من اراد النضال فليأتي الى الساحات وفي نفس الوقت تقول ان عودة قيادة الرابطة انتهازية فكيف يستقيم الامر .

 

 وأخيرا تقول أن الرابطة ضد اليمننة وهذا أمر ليس من اليوم بل منذ تأسيسها في ابريل عام 1951م وهي تنادي بالجنوب العربي وهذا يحسب لها لا عليها.. اذا كنت اليوم اصبحت مرتبط بالقوى الشمالية الصاعدة فهذا حقك , لكن ليس من حقك ان تخون الاخرين لان هناك من يرى في حضورك مؤتمر الحوثة ايضا خيانة فحاول ان تبقي الاهداف المشتركة مع غالبية الجنوبيين وهي الجامع بينك وبين الجنوبيين.

 

والله من وراء القصد