ما دلالات زيارة السفير الإماراتي الى عدن ؟

2023-02-09 03:00
ما دلالات زيارة السفير الإماراتي الى عدن ؟
شبوه برس - خـاص - عــدن





أثارت زيارة سعادة السفير الاماراتي محمد حمد الزعابي الى العاصمة عدن اليوم الأربعاء ترحيبًا واسعًا.



وتوقع محللون أن وصول السفير الى عدن يأتي امتدادًا لجهود الامارات في تطبيع الحياة في المحافظات الجنوبية، وقد وقعت مؤخرًا مع وزراء في الشرعية اتفاقيات عدة لمشاريع انسانية وخدمية.



ومنذ تدخل التحالف ومشاركته في العمليات العسكرية في اليمن، بذلت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، قصارى جهدها ووضعت بصماتها في كافة التراب اليمني والجنوبي لتستهدف المحتاجين والفقراء وذوي الدخل المحدود.



وكان للأشقاء الاماراتيين أدوارًا عدة في الخير والعطاء والإنسانية والتي كانت سماتٌ باتت مرادفة لاسم الإمارات في المحافل الدولية، انجازات كبيرة ومتواصلة على الصعيد الإنساني بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وساعدت في التخفيف عن المواطنين.



ويقول المحللون أن دولة الخير “#الإمارات” دائمًا تهدي شعبنا مشاريع خيرية تنموية وبرامج إنسانية في ظل ظروف الصعبة تمر بها بلادنا ، بينما يهدي الأعداء لنا مشاريع سياسية قاتلة، فَشَتَّان بَيْن “الْخَيْر” و “الشَّرّ”، ولا ينكر جهود دولة الامارات الا جاحد وما زيارة السفير الا امتداد لعمل هذه الأيادي الانسانية.