تشويه سمعة: عباية حرم السفير ومليار الرئيس

2021-07-04 12:35

 

في نقاش تلفوني سريع مع صديق منتمي وموالي لمنظومة هادي ومحسن، طلبت ايضاح او تفسير لاتهام الانتقالي بتشويه سمعة الدوله والحكومه حسب بيان الحكومه .

 

صاحبي وضع امامي امثله منها: تشويه سمعة الرئيس الهمام بحكاية المليار سعودي .. تشويه سمعة النائب المبجل علي محسن بمقولات العبايه وزوجة السفير ووو .. تشويه سمعة الجيش الوطني بمقولة الجيش الوهمي وجيش الرواتب وووو .

 

لم اكلف نفسي التفكير في اجابات ، لان هناك من سبقني الى وضع اجابات وردود على مثل هــــــــــــــــذه التهم المنسوبه للانتقالي وكانت بالنص كما كتبها صاحبها مع بعض اضافات من عندي :

بنك التضامن الاسلامي ـــ وليس الانتقالي ـــ هو من كشف ان (مليار ونصف ريال سعودي) اودعت في حساب باسم عبدربه منصور هادي .. مكتب الرئاسه لازال صامت ولم يرد .

ليس الانتقالي .. انما السفير السعودي هــو من قال انه اخرج القائد البطل النائب علي محسن في عبائه على انه زوجته  .... الشعب اليمني بكل اطيافه يتندر ويسخر من هــذه الحكايه بعد ان سمعها من السفير السعودي  .. كيف نحملها الانتقالي .

 

70% من الجيش الوطني في بيوتهم ، يحضرون وقت الرواتب ..لم يقلها الانتقالي .. قالها وزير الدفاع محمد المقدشي في اكثر من مقابله .. الكلام موثق .. وكلام المقدشي حقيقة مشاهده ومعايشه على الواقع .

 

تهمة التشويه مضحكه ، لان هادي ومحسن واالمحيطين بهم يستحقون الشنق والصلب الف مره ، وليس باستطاعتهم تبرئة انفسهم من الموبقات والسرقات واعمال النهب وتدمير اليمن

 

علوي شملان