إلى حضرت المحافظ البحسني !

2020-09-18 08:05

 

تأخرت في الكتابة لحضرتك لإيماني الكبير أنّ المرحلة في غاية الصعوبة حيث الملفات الساخنة و الشائكة ، فنجاح الملف الأمني و التوازن المرن لسياستكم في ساحل حضرموت جنب حضرموت الإنزلاق في الفوضى و غفر لكم نوعاً ما مقارنةً بمعاناة  بعض المحافظات و جزء من محافظتك و وقوعها في مستنقع الانفلات الأمني و المكايدات السياسية .

 

نجاح أمني و توازن سياسي مرن كنتاج لعمليات أمنية و عسكرية مشتركة بعيداً عن التشكيلات العسكرية التابعة لفلان و علّان حيث أنّ الخوف من تغيير تلك السياسة و بالتالي تأثيرها على الملف الأمني في حالة البديل أمر متوقع .

 

غير أنّ ملف الخدمات و ملف الكهرباء بالخصوص ينذر ببداية النهاية لطوي تلك كل النجاحات إذا لم يتم تدارك الأمر بجدية و التفكير في حلول جذرية لا ترقيعية .

 

كما أنّ الركون على الحكومة و الخارج لم يعد مجدي و لاسيما بعد المحاولات العديدة في طرق أبوابهم ، فرضاعة أبناء حضرموت من بقرتهم الحلوب أولى من رضاعة الغريب !

 

في الأخير الشارع يا محافظ يغلي ... و الناس في وضع مزري ...  كهرباء أحرقت في الساحل أهلي  ... ساعتين بساعتين آه يا قهري ... جلودهم اشتوت كاللحم المندي ... عسى عودتك فيها حل يا بحسني ... و غلق البزبوز أصبح مطلب شعبي ... و  كهرباء سابرة مش طفي لصي .

 

 و دمتم في رعاية الله