بيان اللجنة الأمنية بشبوه هروب إلى الأمام

2020-06-16 09:44

 

لم يكن أمام اللجنة الأمنية في شبوة والتي يترأسها المحافظ، إلا أن تهرب للأمام وتتنصل من مسؤوليتها الرسمية عن الأحداث الأخيرة، فهذا الموقف كان متوقع وغير مستغرب البتة..!

 

إلا أن هذا البيان الهزيل الغير مسؤول، والذي وضع كل معارض للسلطة في شبوة في خانة العميل والمرتزق والمخرب والإرهابي، يعكس مدى التخبط والتشنج والتعنت والعناد والغرور الذي تتعامل به السلطة مع أبناء شبوة..!

 

كُلنا مخربين، إلا من طبَّل لهم، فالوطنية تقطر من طبولهم..!

كُلنا مرتزقة وأذناب، إلا من يحمل لهم المباخر، فالوطنية تفوح من مباخرهم..!

 

يقلِّبون الحقائق ويزيفونها، ويقتلون القتيل ويشتمون حملة جنازته، فجنودهم ملائكة الرحمة التي تسيح في شبوة لتحفظ أمنها، ونحن الشياطين..!

 

ماهذا القرف..؟

 

في هذا البيان هرطقة وعربدة لا تقل عن العربدة التي يفعلها جنود قوات هذه اللجنة، فبعد أن اتهم البيان كل أبناء القبائل الذين تصدوا لعنجهية جنود القوات الخاصة بالعمالة والإرتزاق والتخريب، ذهب وبكل حماقة للإشادة بدور القبيلة في شبوة، معتبراً اياها رمز للشهامة والكرامة، وكأن من شهامة القبيلة وكرامتها أن تسكت ومنازل أبناءها تُدك بالقذائف، ودماء أبناءها تسيل وأرواحهم تُزهق..!

 

هل ذهب ابناء هذه المناطق والقبائل إلى عتق ليهاجموها، هل تعرضوا لكم في معسكراتكم وثكناتكم، أم انتم من هاجم قراهم وقتل ابناءهم بدون وجه حق، وقد طالبوكم بتسليم القتلة ومحاكمتهم، إلا أنكم رفضتم وتعاليتم، فكان ما كان..!

 

كنت أتمنى أن اقرأ فقرة واحدة تدعوا لفتح قنوات اتصال وتواصل مع ابناء شبوة، ولكنهم في غيّهم وطُغيانهم يعمهون، ولم يستفيدوا من التجارب رغم ألمها ومرارتها علينا جميعاً، فخرجوا اليوم ببيان ليعلنوا التحدي، ويهددون بملاحقة الجميع، ويلوحون بمزيد من القمع والعربدة..!

 

عقلية العسكر لا تنفع للإدارات المدنية، ويبدو أن بن عديو تعسكر مؤخراً، أو انه يحتمي بالعساكر ويخشاهم، وبالتالي يقول ما يقولون، ويؤمِن لما يقرؤون..!

 

#لن_يمروا

 

✍️ محمد حبتور