تحريض قناة سهيل ... من بوابة مجلس الائتلاف الجنوبي !

2019-04-29 09:17

 

 شنّت قناة سهيل حملة تحريضية من خلال أبواقها عبر بوابة مجلس الائتلاف الجنوبي الذي فشل عقده في جمهورية مصر العربية ليتم عقده في عدن لشخصيات وزارية و مسئوولين حكوميين  البعض ظاهرياً يكنّ عداوة للتحالف و البعض الآخر باطنياً ، علاوة على مقتهم للمشروع الداعي بفك الارتباط ،  مطالبةً بشكل ضمني تشكيل مجلس عسكري مستمداً ذلك من ألوية  الحماية الرئاسية يتماشى مع هذا الائتلاف لخلق توازن جنوبي جنوبي أو بمعنى آخر فصيل موازي يكون ند للداعمين لفك الارتباط  متى ما كان هناك إتفاق أممي  و لا سيما أنّ أجندته تتماشى مع الوحدة اليمنية عبر مؤتمر الحوار بأقاليمه الستة.

 

المجلس مدعوم رئاسياً لتطابق أهدافه المناهظة للجنوب و انضمام أعضائه لهذا المجلس ناتج عن مصالح مشتركة متعددة  خوفاً من سقوط امبراطوريتهم التي تسيطر على مدخرات البلاد و احتكارها ، و كذا فوبيا تحولهم من فعل حاضر إلى ماضي و فشل أجندتهم الحزبية الضيقة.

 

أهداف ائتلافكم يُسئ للتضحيات التي يقدمها الجنوبيون في كل الجبهات و خيانة لدماء الشهداء الذين سقطوا في ميادين القتال و الدفاع عن أرضهم التي تحاولون بلع خيراتها بمعية من يساندكم من شمال غرفة كواليس ائتلافكم لتحويل الصراع جنوبي جنوبي .

 

 

في الأخير  ... يا قناة سهيل دعونا و شأننا ، و اغرسوا الوطنية في انصاركم بعد إنتشار وباء الخيانة بين صفوفهم ، أما جنوبنا لا يريد منكم جزاءً و لا شكورا .

 و دمتم في رعاية الله