انتم شلة لا تستحي ..

2015-12-31 19:35

 

ها هي رؤوس قادة المقاومة الجنوبية الابطال تتطاير واحدا تلو الاخر ، ولم نجد من يتزاحم على الميكروفونات ليشجب هذا الاجرام و ينعق بصوته ويطل بوجهه الاسود الكاذب من على الشاشات والصفحات ليقول كلمة الحق ويستنكر هذه الفضائع بحق هولاء الافذاذ .

 

هل تذكرون يا انتم ؟؟ يوم احتجزت قوات الامن بعدن شلة من العشوائيين الشماليين من طرقات عدن وكانت محقة حيث تبين فيما بعد ان غالبيتهم لم يكن بحوزتهم بطاقات هوية ووجد لدى بعضهم مخزون هائل من الاسلحة واثبت على بعضهم الاخر ارتباطات باعمال تضر بالامن والسكينة العامة .. هل تذكرون ذلك وهل تذكرون ذلك الصياح والنياح الغادر الذي رافق ذلك و استغل تلك الاحداث وصب سيلا جارفا من التهم على رجال المقاومة الاحرار وراح يسطر النعوت ويرسم الاوصاف ويصفهم بالنازيين والعنصريين ..

 

اين انتم يا تلك الابواق الرخيصة من دماء قادة المقاومة الجنوبية التي تسفك اليوم ، لماذا لم نسمع لكم صوتا أئكل القط السنتكم .. ام انتم شلة لا تستحي ؟

 

اين انتم يا من تدعون المساوة لماذا انتم صامتون لماذا لا تستنكرون وتشجبون هذا الاجرام بحق القادة الابطال ...إنكم حقا عنصريون بامتياز ، وحقا انتم شلة لا تستحي .

 

نحن نعرف جيدا ولسنا مغفلين .. قد خبرناكم جيدا وقد خبرنا مكركم فانتم من يصطاد عادة في المياه العكره تبيعون قيمكم ومبادئكم لاجل اهدافكم الوضيعه تتاجرون بالقضايا لا تستحون ابدا .

 ولكن نقول لكم هيهات هيهات ان تنالوا مننا قيد انمله وسنتواجه ونتصارع واياكم حتى اخر قطرة دم واخر رمق ولن يثنينا شيئا عن مواصلة تقدمنا وبناء دولتنا وارسى قواعد الامن والاستقرار فيها .. وانها لثورة ومقاومة حتى النصر التام والناجز..

وعاش الجنوب حرا مستقلا ..

منتدى السياسة والاعلام