عدن رمز المقاومة ..

2015-04-04 06:27

 

قبل ان ادخل في مقالتي هذه (عدن رمز المقاومة) أحب ان انوه بأن من يتصدى للميلشيات وخلايا عفاش النائمة هم شباب واحرار عدن والمقاومة الجنوبية الحاضنة للحراك الجنوبي واللجان الشعبية ولا وجود لما يسمى بالجيش اليمني (القوات الشرعية) او جيش هادي الشرعية بحسب ما تتناقلة وسائل الاعلام الدولية بل أؤكد وأقول الحقيقة بكل أمانة بأن ما يسمى بجيش هادي الشرعي قد انقلب على الشرعية وأعلن ولائه للميليشيات الحوثوعفاشية وهو من يجتاح عدن اليوم وهذه هي الحقيقة لمن اراد ان يعرفها وان كانت صادمة .

 

اسبوع من المقاومة الباسلة والصمود الأسطوري يسجله التاريخ باحرف من نور لشباب واحرار المقاومة الشعبية الجنوبية في مدينة عدن الصامدة رمز المقاومة والعزة والشرف والذود والاستبسال عن الارض والعرض والدفاع المستميت عن المدينة المجتاحه من قبل التتار الشمالي الحوثوعفاشي .

شباب بعمر الزهور تجدهم يتوزعون في مختلف جبهات المقاومة والدفاع عن عدن يقدمون أرواحهم فداء لتراب عدن الغالي يسطرون أروع الملاحم البطولية في التصدي لميليشيات الحوثيين وخلايا عفاش النائمة التي تجاهد بكل قواتها لإخضاع المدينة المسالمة للانصياع لجماعاتهم المسلحة القادمة من كهوف مران .

 

عشرات القتلى والجرحى من خيرة شباب واحرار عدن سقطوا شهداء بوجوه ملائكية دفاعاً عن مدينتهم الباسلة برصاص قناصة الحوثوعفاشين تجدهم يقاتلون بامكانياتهم البسيطة وارادتهم الجامحة يلقنون الميليشيات الباغية دروس لاتنسى وخسائر فادحة في العتاد والأرواح رغم فارق الامكانيات والدعم العسكري بينهم وبين الجماعات الغازية لعدن .

أحرار وشباب عدن سجلو صمودا اسطوريا في مواجهة التتار الحوثوعفاشي واسقطوا كل المراهنات التي توقعت سقوط عدن في اول يوم من اجتياح الجماعات المسلحة للمدينة واثبتوا وجودهم ومقاومتهم المستميته في الدفاع عن مدينتهم واعترف بصمودهم العدو نفسه واصبح العالم كله يتحدث عن صمود أحرار وشباب عدن في مقاومة التتار الحوثوعفاشي الغازي خلال أول أسبوع من حرب الاجتياح للمدينة .

 

عدن ستنتصر بشبابها واحرارها المقاومون الصامدين في وجه الغزاه والطغيان الحوثوعفاشي رغم القصف الذي تشنه جماعات الحوثيين وخلايا عفاش النائمة على المدن الآهلة بالسكان وارتكابهم مجازر حرب ضد المدنيين ومنعهم سيارات الاسعاف من إنقاذ الضحايا وتمترسهم في بعض المباني والفنادق والمقار الحكومية وقنص كل من يحاول المرور في الشوارع الا انهم يتلقون الهزائم المتتالية والخسائر الفادحة في العتاد والارواح .

عدن تعيش اليوم حرب شوارع وقصف عنيف على الاحياء السكنية والمرافق الحكومية في محاولة من جماعة الحوثيين وخلايا عفاش النائمة للسيطرة على مدينة عدن التي تقاومهم بكل شراسة وتتصدى لهم ببسالة وجعلت من جثثهم مأوى للكلاب على قارعة شوارع خور مكسر ودار سعد والشيخ عثمان .. حتما ستنتصري يا عدن رغم الوضع المأساوي الذي تعيشينه وباذن الله منتصرين .

أيها التتار الشمالي الحوثوعفاشي اعلمو علم اليقين ان عدن ستكون مقبرة لكم عدن رمز المقاومة ستلقنكم دروس في حرب الشوارع لن تنسوها للابد بسواعد شباب عدن البواسل ستخرجكم مهزومين تجرون اذيالكم كالفئران وما النصر الا صبر ساعة .

حفظ الله أحرار وشباب عدن المرابطون في جبهات الشرف والكرامة بمختلف مدن واحياء عدن ، وجنب الله عدن واهاليها الطيبين كل مآسي الشر والعدوان الحوثوعفاشي ، ونصر الله المقاومة في عدن والجنوب كل الجنوب وحتما ستنتصري يا عدن .

 

* صحفي وناشط حقوقي