إحتفال رائع لولا أيتام ( ملكي )

2014-10-19 11:41

 

كل مكونات الحراك السلمي الجنوبي ومناضلوه حشدوا لأحتفالية أكتوبر وتوافدت هذه الحشود المليونية الرائعة إلى عدن لأن هذه الأحتفالية تأتي في ظرف تاريخي استثنائي وسياقها يحمل دلالات لها أهميتها في ميزان السياسة.. أردنا من هذه الأحتفالية أن تكون بنكهة الجنوب وعمقة التاريخي الحضاري ومداه الجغرافي وتشكيلتة الوطنية الرائعة.

 

أردنا من هذه الأحتفالية أن تعطي رسالة للعالم بأن شعب الجنوب موحد خلف أهدافه .. بأن هذا شعب وليس مكون .. بأن هذا شعب وليس صنم .. بأن هذا شعب وليس دكان يبيع شعارات.

 

أردنا هذا كلة ولكن أيتام ملكي أبو وأستكبروا ومضوا في مصادرة التنوع النضالي الجنوبي .

 

مضوا في مصادرة الميكرفون والمنصة والشعار ليسيئوا لأنفسهم ويسيئوا للجماهير التي جاءت من كل حدب وصوب لتؤكد للعالم على أستمرار النضال في ميادين الجنوب حتى تحقيق الأستقلال وأستعادة الدولة .

 

أساءوا ومصرين على الأساءه وهم بهذا أنما يضربون المشروع الوطني الجنوبي في مقتل.

 

إستحضار الصنم بهذه الكثافة ذو دلالات نفهمها جيداً ونفهم إلى ماذا ترمي ولذلك عليهم أن يطمئنوا بأن الشعب أيضاً فاهم جداً ولن يقبل المشاريع الماضوية ولن يقبل بالعودة للمتارس القديمة التي يجره اليها أيتام ملكي .

 

لن يقبل بالأشتراكي الذي حور نفسة وتكيف في مكون حراكي أسموه مجلس الثوره ليصر على العودة لمربع غادره شعبنا ولن يعود اليه أبداً مهما حاول هؤلاء التافهون الذين لم يكبروا ولم تتسع آفاقهم بسعة الجغرافيا الجنوبية بل ظلوا محصورين في نفس أشكالهم الهندسية القديمة المقولبة.

 

 بكم أنتم يا هؤلاء لن نصل للأستقلال أبداً ولذلك عليكم التنحي جانباً وإفساح الطريق للجنوب الجديد، الجنوب الحقيقي وليس المزيف، أفسحوا الطريق لأنكم صرتم عقبة كأداء في طريق حريته وأستقلاله وأستعادة دولتة.

 

من ناحية أخرى أبلغني جنوبيون ظهر اليوم السابق أنهم تحدثوا مع دبلوماسيين في مجلس التعاون الخليجي وسألوهم عن عدم التغطية الإعلامية للحدث الكبير اليوم فردوا بالحرف الواحد أن التعاون مع شعب الجنوب لن يتأتى والبيض يتصدر المشهد السياسي.