#مترو_مأرب

2018-08-11 10:45

 

لا يتجرأ اعلاميوا بن دغر ومواقعهم وحساباتهم وقنواتهم الفضائية عن الكتابة بوضوح وشفافية أخبار مأرب وما يحدث فيها من اشتباكات ومواجهات بين أبناء بعض من قبائل مأرب الرافضين لسيطرة ونفوذ حزب الإصلاح عليها والتحكم بمقدراتها وبين قوات عسكرية تابعة لهذا الحزب وتدين له بالولاء  .

 

وللأجابة على هذا التساؤل نعيد ونزيد ونكرر ونقول ان هؤلاء الاعلامييون ليسوا إلا أجراء باليومية لدى حكومة بن دغر الفاشلة .

 

وظيفتهم تلميع وجوه أكلها الصدأ ونشر البلبة ،، والتكثير من القلقلة حول أي اشكالية في عدن أو حتى حول أي دعوات للتقارب بين الأطراف..

 

دورهم هو ان يغرقوكم بتفاصيل وتشعبات جانبية تشغل الرأي العام عن تكوين رأي مستقل وواعي وتشكيل صورة كاملة عن كل ما يحدث .

 

المطلوب تغييب التفكير والتدبر العقلاني لكل الأحداث والقبول بروايات تخبرك ان مأرب باتت اشبه بكولالمبور أو بسنغفورة وتبدا تشعر انت كقارىء انه بعد اسابيع قليلة من الممكن أن  يتم افتتاح محطة #مترومأرب بعد استكملت شق الانفاق الأرضية وتجهيزها ...

 

 مجرد قراءة منشور لهم عن مأرب يتلبسك الشعور بأنهم يحدثونك عن دولة تسابق الزمن لتواكب ركب التطور مع اننا نتمنى الخير لمأرب واهلها الاجاويد إلا أن الكذب بأسم مأرب واستغلالها لمجرد استخدامها في معاركهم الإعلامية التي تهدف إلى خلق مقارنة مع الوضع في عدن .

 

مع أنه في الحقيقة جزء كبير من قبائل مأرب هاجمت من قبل وتهاجم دائما  بعض من قوات الجيش المتلبسة باللباس الوطني والمدينة بالولاء لحزب معين بعينه يريد أن يبتلع مأرب منفردآ وهو حزب الإصلاح ( اخوان اليمن ) .

 

اتحداهم ان يكتبوا أو ينقلوا إحداث مأرب ومشاكل مأرب واحتقانات مأرب واهلها من كل التعسف الحزبي الذي يمارس عليهم ..

 

بدلا من الكذب الذي أصبح بضاعتهم المفضوحة لدى السواد الأعظم من ابناء عدن خاصة وأبناء الجنوب بشكل عام .

 

جدير بالذكر أنه ومنذ أكثر من ثلاث سنوات والى الان ان هناك مزاد قاطرات وصهاريج البترول يقام كل صباح أربعاء خلف محطة بترول معروفة لدى أهل مأرب يحظره التجار الحوثيين من صنعاء ليشتروا البترول من هناك وبشكل طبيعي زي السلام عليكم وتحت رعاية وسمع وبصر حزب الإصلاح شخصيا .

 

 لكن المخرج يأمرهم بأن لا يكتبوا شيء إلا عن عدن .. وإشعال الموقف والتأجيج مطلوب في عدن .

 

فالمطلوب تتويه الناس في عدن .. وإحباط الناس .. وترهيبهم من ماهو ات ليرتضوا بما هو حاصل وإذلالهم في كل الجنوب.

 

هذا هو دورهم  ..

#مارب_في_بطن_الاصلاح

 

عبدالقادر القاضي / ابو نسوان