احتراما ووفاء لدماء الشهداء ...لا تذهبوا للقتال في صنعاء

2017-12-08 13:12

 

سمعنا من ضمن ما سمعناه بعد مقتل سفاح الجنوب علي عبدالله صالح،سمعنا ان هناك جهات ترتب للزج بشباب الجنوب في معركة صنعاء وشمال الشمال....

 

اذا صحت هذه الشائعات فاننا نتوجه جميعا امهات واباء وابناء شهداء الجنوب اللذين استشهدوا ولا زالوا يستشهدوا دفاعا عن وطنهم الجنوبي منذ حرب 1994 وحرب ربيع 2015 التي لا تزال مستمرة وحرب استنزاف الجنوب ما بين الحربين،نتوجه الى شبابنا الجنوبي المقاوم...لا تزجوا بانفسكم في اية حروب في الشمال وخصوصا حرب صنعاء وشمال الشمال، كما نناشد ذوي هؤلاء الشباب الى تحمل مسؤلياتهم التأريخية تجاه ابنائهم اولا وتجاه الوطن الجنوبي ثانيا واحتراما ووفاء لدماء شهداء وجرحى الجنوب، ان يمنعوا ابنائهم من الاشتراك في هذه الحرب التي لا ناقة لنا فيها ولا بعير،بل تمثل استنزافا للمقاومة الجنوبية للقضاء عليها تمهيدا لاحتلال الجنوب مجددا.

 

نناشدكم ان لا تكرروا الخطأ التأريخي الذي ارتكبه ابائنا بالمشاركة في الدفاع عن صنعاء في الستينات وتم الغدر بهم وقتلهم من قبل قبائل طوق صنعاء كما فعلوا بالجنود المصريين.

 

ان اخواننا في العربية اليمنية واللذين يبلغ تعدادهم عشرين مليون نسمة هم المعنيون بالدفاع عن عاصمتهم...بل ان وزراء الشرعية،وسياسيي المؤتمر والاصلاح واعلاميهم نزلاء فنادق الرياض وتركيا والقاهرة والاردن وبقية البلدان هم اوائل المعنيين للعودة الى اليمن للدفاع عن ارضهم وعرضهم وعاصمتهم.

 

نستحلفكم بالله لا تفعلوها مجددا وتمنحون الطغاة مبررا لاستغلال هذا الامر سياسيا لاثبات واحدية الثورة اليمنية مثلما استثمروا ذلك في السابق...

مصير ومستقبل الجنوب في اعناقكم.