فليبشر الحضارم بمزيد من النازحين وتجنيس المستوطنين والارهابيين

2024-10-18 13:15
فليبشر الحضارم بمزيد من النازحين وتجنيس المستوطنين والارهابيين
شبوه برس - خـاص - وادي حضرموت

 

تحت رعاية "مجلس حضرموت الوطني" سيتم توطين اليمنيين والجماعات الإرهابية يؤكد ذلك الكثير من الناشطين السياسيين الحضارم على أن محافظتهم ستشهد عمليات توطين وتجنيس نازحين ومستوطنين وجماعات إسلامية متهمة برعاية الإرهاب وتفريخه من خلال تكفيرها وتشريكها لغالبية المجتمع الحضرمي الوسطي المعتدل وسيتم ذلك تحت رعاية وسمع وبصر ومباركة هذا الدكان السياسي الجديد على حضرموت الذي أشرف على تأسيسه وتكوينه وصياغة أدبياته شخصيات حضرمية حزبية إخوانية عابرة للقارات وذات علاقة مباشرة بستهيل وسيطرة القاعدة مدينة المكلا وساحل حضرموت أبريل 2015". 

 

عن "الإرهاب والتوطين والتجنيس للإرهاب في حضرموت" تابع محرر "شبوة برس" تغريدات لناشطين على منصة أكس نبدأها بالتغريدة الأولى للناشط "سالم باتيس" الذي كتب: "مكون حضرمي جديد محسوب علئ الاخوان المسلمين واحزاب صنعاء. هل يعني مزيد من توطين النازحين والجماعات الاسلاميه والقبليه في وادي حضرموت .ومزيد من قبائل اليمن في مدن حضرموت ..

# سالم باتيس 

# سلام 

 

أما المدون المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي المعروف باسم "ركز معي يادهمس" فينقل عنه محرر "شبوة برس" التالي:

مكون حضرمي جديد محسوب على الاخوان المسلمين و أحزاب صنعاء هل يعني مزيد من توطين النازحين والجماعات الإسلامية والقبلية في وادي حضرموت ومزيد من المسلحين من قبائل اليمن في مدن وادي حضرموت".