حان وقف العبث والاستهتار بسبب وجود السلاح المنفلت في عدن

2024-09-07 19:00
حان وقف العبث والاستهتار بسبب وجود السلاح المنفلت   في عدن
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

*- شبوة برس - سيلان حنش 

*- حادثة الأمس التي تمثلت في انفجار قنبلة على الطريق البحري في خور مكسر في العاصمة عدن بسبب العبث والاستهتار من قبل مجموعة من الشباب الطائشين في أخر الليل مثلت حادثة خطيرة تستدعي الوقوف أمامه بحزم مهما كانوا اولاد من زيد أو عمر . فهذه خطوط حمراء تمس عدن والساكنين في عدن ولا يمكن مرورها مرور الكرام حتى لا تصبح حادثة عابرة . 

 

*- عبث الشباب المستهتر في عدن زاد عن حده  بسبب أمور كثيرة وخطيرة في نفس الوقت . أصبح الشباب متفلت في تصرفاتهم  بسبب غياب مراقبة الأسرة لهم وانتشار الحشيش والمخدرات والخمور  في اوساطهم  وقصور الجوانب الأمنية في ردع المتفلت منهم . 

 

*-  وجود السلاح بأنواعه مع الشباب في مدينة السلام يشكل خطراً لابد أن يضع له معالجات وحلول عاجلة  حتى تعود عدن لمدنيتها وسلميتها المعهودة في الزمن الجميل . وجود السلاح أصبح عامل رعب للمواطنين لانه صار هذا السلاح في ايادي شباب لايعرفون خطورته وتبعاته نهائيا مما ينذر بكوارث لاتحمد عقباها لو استمر هذا العبث والاستهتار في عدن والأجهزة الأمنية تتساهل في مثل هذه الأمور  ويجب عليها القيام بواجبها تجاه الكل كان مواطنا أو ابن مسؤول مدني أو عسكري . الكل متساوون أمام النظام والقانون لتحقيق العدل والمساواة وتحقيق الأمن والاستقرار. ووضع حد للعبث والاستهتار . 

 

* ندعو الجهات الأمنية القيام بدورها في تثبيت الأمن والاستقرار في عدن ومكافحة الجريمة وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن من خلال متابعة أوكار بيع المخدرات بكافة أنواعها  وعدم دخولها عدن  ومصادرة السلاح المنفلت  في شوارع عدن مهما كان من يحمله . 

 

*_ دعوة الجهات الأمنية إلى تفعيل عمل الدوريات الأمنية في الطرقات والشوارع  العامة وضبط المستهترين في اخر الليل  والزج بهم توقيفهم  ومحاسبتهم حتى ينالوا الجزاء العادل ويكونوا عبرة لغيرهم حتى تنعم عدن بالأمان والسكينة والسلام . 

 

# سيلان حنش 

الجمعة . 6 . سبتمبر . 2024 م