ملعون ابوه حوار وطني ان كان على حساب الشهيدة فيروز

2012-11-04 14:30

 

 

ملعون ابوه حوار وطني ان كان على حساب الشهيدة فيروز

نجيب محمد يابلي

في الرابعه من فجر الأثنين 22 اكتوبر 2012م اهتز عرش الرحمن عندما اقدمت عصابات أمنية على اقتحام منطقة البساتين في مديرة دار سعد ( عدن ) مستخدمة المدرعات وداهم الجند البرابره وباسلوب همجي غير اخلاقي منزل احمد صالح ناصر الدهشلي وكسروا ثلاثة ابواب ليظهروا على افراد الأسرة ومعظمهم من النساء والأطفال وليس من روع مسلماً كما قال الحبيبي المصطفى .

اقتاد أحمد الدهشلي وشقيقه المريض نفسياً مع اثنين أخرين في منزل يبعد عن النزل الدهشلي بعدة امتار وفي الثامنة في مساء نفس اليوم اطلق البرابرة سراح احمد الدهشلي وشقيقه بحجة ان الاعتقال تم بطريق الخطأ أي خطأ البرابرة أي شريف وكلاً فما الذي حدث ؟

وكل البرابرة على غرفة الزوجة الشابه فيروز عمر ذات الستة والعشرون ربيعاً أي انها من مواليد 1986 م  وكان قد مر اربعون يوماً الا قليل من انجابها مولوداً واطلق الجند على راس فيروز رصاصة حارقة خارقة فطيروا مخها وفور ارتكاب ذلك العمل الإجرامي الجبان اشهروا سلاحهم على طفلين واجبروهم على دخول غرفة القتيلة واغلقوا عليهم الباب ليقضوا بعض الوقت مع القتيلة الشابه ومخها المتناثر وماذا فعلو بعد ذلك وقد خلالهم البيت ؟

عاث العرابده بعد ذلك داخل البيت ونهبوا كل ما وقع يايديهم عشرة الاف ريال وثلاثه سلوس وثلاثه اقراط ودبه عسل تقتنيها القتيلة وضاعة وكاميرا وساعة يدي واربعة هواتف نقالة وقطعة سلاح شخصي وآكلو بعد ذلك ما لذ وطاب من الكعك والحلوى والعصائر التي اعدت لحفل الأربعين وكل ذلك والقتيلة اللي جانبها وأطفالها الأربعة الذين تعلقوا كثيراً بزوجة ابيهم اكثر مما تعلقوا بأمهم .

وتوجهت لجنة في ابناء القبيلة والأقارب والتقو المحافظ الذي شكل لجنة اعترفت بأن الأعتقال كان خطا وتم تضليل الرأي العام في ان اللجنة شكلت في ابناء القبيلة بعرف الوساطة وهو زور وبهتان وتم تضليل الراي العام غير أحدى الصحف بأن مسلحاً وقع بين رجال الأمن وموزور وبهتان ايضاً لان الاعتداء كان من جانباً واحداً وان طبيعة النظام في شمال الشمال عدوان وان النهب ثقافة ونساله تعالى ان كلنا نرى نسائهم وليس ذلك على الله ببعيد لان هو العزيز المنتقم ونساله تعالى ان يرينا اطفالهم ونسائهم في حالة رعب كالذي عاشة الأطفال الأربعة وامهم في بيت عائلتهم أحمد صالح ناصر الدهشلي .

واقول لاعضاء لجنة الحوار الوطني أي حوار ستجروه في صنعاء على حساب شعب في الجنوب فهو يتشبت بكرامته التي فقدها المستعمرات في أب وتعز والحديدة والبيضاء .

أي حوار ستجروه بعد المشهد الرابع الذي عاشه سكان البساتين بعد كسر ابواب بيت أحمد صالح الدهشلي في الرابعه فجراً وهز دليل في نفوس هؤلاء العرابدة الذين تعودوا على اخلاق سكينة السكان وارهاب أطفالهم .

أي حوار ستجروه وقد تناثر مخ الشهيده الشابة فيروز ناصر عمر ظلماً وعدواناً وواصلو اطلاق النار في صالة النزل موجهون الى السقف الصالة أ ي حوار ستخوضه وقد أجبر الأطفال وأمهم على دخول الغرف ة وأعلامهم للبقاء الى جانب القتيلة وقد رايت الأطفال الأربعة ومنهم من شرح حالة الخوف التي عاشها .

الحادث المروع الذي حدث في منطقة البساتين فجر الأثنين 22 اكتوبر 2012م الذي عاشه أسرة الدهشلي وماترتب عليه من أزهاق نفس بتلك الصورة الذي تعرفتوا للرعب مرتين من الى جوار القتيلة وهم جالسون الى جانبها والمرة الثانيه عندما سمعوا لرفات الرصاص الموجهة الى سقف صالة المنزل وكل هذا أمام مسئوليتكم معرضون لأسوأ ماحدث لأسرة الدهشلي وزجته الشهيدة فيروز .

موقف الأن وليس غداً وأعلنوا فيه امتناعكم عن الحضور حتى يتبين الخط الأبيض من الخيط الأسود .. حتى ينتصر الحق ( وهو من أسمائه الحسنى ) عل الباطل ( وهم المعتدون على الدهشلي وعلى شعب الجنوب عامة وعدن خاصة .

ان لم تفعلوا فنساله تعالى ان يرينا بنسائكم وأطفالكم في حالة رعب شبيهة بحالة رعب التي عاشتها أسرة الدهشلي نساءاً وأطفالاً .

ربي ان هذا منكراً فأزله ....