سفير الإنسانية الشبوانية يتعرض للتجويع والقتل المعنوي من بن عديو والوزير

2024-03-26 23:40
سفير الإنسانية الشبوانية يتعرض للتجويع والقتل المعنوي من بن عديو والوزير
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

سيخبر الله بكل شيء !!

 

*- شبوة برس – عبدربه العولقي – مدون شهير

ناصر مذيب مسلّم ملآك يمشي على الارض إن كان بمجتمع يقدر من يخدمه إنه اليوم يحمل على الرأس ويجد كل احترام وتقدير نظير ما يقوم به.

سفير الإنسانية الشبوانية بلا منازع ناصر هو من كان له شرف تأسيس مراكز الكلى بالمحافظة، ولازآل لحد اليوم لم يتخلى عنها رغم !!

ناصر لطيف في وجوده بشوش في اللقاء به ولكنه يعاني بصمت، هالني ما سمعته عنه إن راتبه من السلطة موقف منذ عهد المحافظ السابق ولحد اليوم.

اهذا ما يستحقه الرجل يا سلطاتنا السابقة والحالية يا عيباه يا لوماه بدل تكريمه وتحفيزه

لديه عقد مع السلطة منذ عهد طيب الذكر احمد باحاج رحمه الله تم ايقاف مرتباته بعهد بن عديو لرفضه نقل معدات المستشفى التخصصي الخيري إلى هيئة عتق بحكم إن تلك امانة تحت يده وعوقب لذلك وللأسف العقاب مستمر لحد اليوم ولا زآلت رواتبه في الأسر.

استطاع وبجهوده وعلاقاته مع زملائه عند التجار وفاعلين الخير والشركات بتوفير اجهزة ومعدات وكل ما يلزم تابعة لمراكز الكلى الثلاثة بأكثر من مليار و مئتين مليون ريال.

للعلم لم يكن يحب الخوض في هذا الامر ولكن مقربين منه اخبروني بذلك ومن هول ما سمعت لم استأذن منه في النشر وها انا انقله لكم واعلى خيلك اركبه يا ناصر فلا خير فينا إن لم نقف معك بأقل واجب وانت من وقفت مع مئات المرضى واخذت بأيديهم.

كلنا مقصرين بحقك ولا بارك الله في مسؤول كانت له يد وله قدرة حتى اللحظة في التعسير عليك.