أركان حرب محور أبين: زيارة معين لأبين هدفها الفتنة والأستفزاز

2023-03-22 07:25
أركان حرب محور أبين: زيارة معين لأبين هدفها الفتنة والأستفزاز
شبوه برس - خـاص - زنجبار أبيـن

نعتذر للمواطنين على زيارة معين عبدالملك لزنجبار !

أجرى العميد الركن محمد منصور السعدي أركان حرب محور أبين القتالي اتصال هاتفي مع موقع "الجريدة بوست" لسؤاله عن تداعيات ماحصل يوم أمس اثناء زيارة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والوفد المرافق له إلى زنجبار.

وقال السعدي في حديثه للجريدة: ” ان من نسقوا منذ اشهر لهذه الزيارة لم يكن هدفهم الفائدة لابين وانما الهدف هو استفزاز أبناء أبين الباسلة وايقاع الفتنة بين القيادات الأمنية مع اخوانهم في محور أبين”.

واضاف: ” ولكن تلك القيادات كانت في مستوى المسئولية مما ساهم في تفويت الفرصة وحقن الدماء هي ارادة الله وروابط الثقة والإحترام بين قيادة محور وقائد أمن المحافظة وقائد الحزام م/ ابين الذين تصرفوا بحكمة وعقلانية”.

داعيًا المعنيين بالأمر في المجلس الانتقالي الجنوبي والمحافظة أن لا تتكرر مثل هذه الزيارة التي تركت لنا العديد من الالام والمعاناة.

مؤكدًا للجميع بأن هدف الزيارة سياسي بحت بعيدًا عن كل ما يروج له من قبل المستفيدين بان الزيارة أهدافها "اقتصادية" في مصلحة المحافظه ..

وتابع :” نعتذر لجميع مواطني م/ابين على ماحصل ونؤكد لهم ان واجبنا كان يقتضي علينا فعله تجاه الحفاظ على دماء شهدائنا ومواصلة ثورتنا التحررية كما نعلم جميعا بان مجلس الرئاسة والوزراء عند سقوط شهدائنا لا يكلفون انفسهم حتى بالتعزية لقيادتنا الجنوبية او حتى لأسرهم”.

وختم حديثه ” من العيب ان يتلذذوا في اغتيال ابطالنا في كل الجبهات ولايعيرونا حتى جانب (التعزية والمواساة) ونحن نستقبلهم في عدن والمحافظات بالورود”.