القوات الجنوبية تبشّر شعبها.. وجهتنا القادمة وادي حضرموت

2022-09-28 16:38
القوات الجنوبية تبشّر شعبها.. وجهتنا القادمة وادي حضرموت
شبوه برس - خـاص - عـــدن

زفت القوات المسلحة الجنوبية، بشرى سارة لشعبها الوفي، بأنها معركتها مستمرة ضد الإرهاب حتى إزاحة كل التهديدات التي تُحاك ضد الوطن وأمنه واستقراره.

المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب، أطلع الشعب الجنوبي على مستقبل العمليات العسكرية في مكافحة الإرهاب، تزامنا مع انتصارات ملحمية تتحقق في مواجهة قوى الشر التابعة للاحتلالاليمني.

المتحدث العسكري، قال إن القوات المسلحة الجنوبية مستمرة في مكافحة الإرهاب واستكمال العملية العسكرية التي حققت نجاحا واسعا ضد الإرهاب.

وأضاف النقيب، أن القوات المسلحة الجنوبية تواصل العمل على تتبع الإرهاب حتى الوصول إلى مرخة ووادي حضرموت التي لا يقل خطورة عن وادي عومران وما تم تطهيره.

تصريح المتحدث العسكري يعني ان وادي حضرموت ستكون هي الوجهة المقبلة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة الجنوبية حاليا ضد الإرهاب.

ومن خلال عمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب، حققت القوات المسلحة الجنوبية انتصارات كبيرة وفرضت معادلة الأمن والاستقرار في محافظتي أبين وشبوة، على الرغم من تحشيد كم ضخم من الإرهابيين صوب هذه المناطق.

التوجه لوادي حضرموت كما زف المتحدث العسكري، أمرٌ ينتظره الجنوبيون منذ زمن طويل، وذلك لمجابهة صنف خطير من التهديد الذي تعرض له الجنوب على مدار الفترات الماضية.

فتحرير وادي حضرموت أمرٌ لا يقل أهمية عن معسكر وادي عومران، أخطر معسكرات تنظيم القاعدة، الذي تم تحريره مؤخرا على يد القوات المسلحة الجنوبية.

تحرير وادي حضرموت سيكون ضربة موجعة للمليشيات الإخوانية الإرهابية التي اعتمدت على نفوذها واحتلالها لوادي حضرموت لتشكيل تهديد خطير ومفزع ضد الجنوب.

فمن خلال تلك الجبهة، توسعت المليشيات الإخوانية الإرهابية في العمل على نهب ثروات الجنوب، وكذا العمل على تحشيد عناصر إرهابية، من خلال المنطقة العسكرية الأولى، التي يمثل وجودها خطرا داهما على الجنوب.