لملس يترأس اجتماعاً موسعاً لمجلس إدارة "المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي" بالعاصمة عدن

2021-02-23 10:05
لملس يترأس اجتماعاً موسعاً لمجلس إدارة "المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي" بالعاصمة عدن
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

ترأس محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس اجتماعاً موسعاً لمجلس إدارة «المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي»، بحضور نواب مدير عام المؤسسة ومدراء الإدارات ومدراء المناطق بالعاصمة.

 

وشدد المحافظ لملس في كلمة له بافتتاح الاجتماع، على ضرورة«تكاتف جميع قيادات وكوادر المؤسسة وتشكيل كتلة عمل واحدة لمواجهة الوضع الاستثنائي الصعب الذي تمرّ به المؤسسة في ظل انعدام الدعم الحكومي وتدني الإيرادات المالية».

 

وأضاف المحافظ لملس قائلاً :«ما تمر به مؤسسة المياه، هو وضع تمر به الكثير من المؤسسات الحكومية الأخرى، لذا يجب معالجة مشكلاتها بالامكانيات المتاحة، خصوصا أن المؤسسة تمتلك قيادات وكوادر كفؤة، ربما قد خذلتها الظروف، لكن ثقتنا فيهم كبيرة».

 

واختتم محافظ العاصمة عدن حديثة بالقول :«يجب أن نتعاطى مع مشكلاتنا بروح المسؤولية والعمل الجاد والصادق النابع من حبنا لعدن وأهلها وخدمتهم، وأتمنى أن نشاهد في القريب العاجل نتائج إيجابية ملموسة».

 

وتم في الاجتماع مناقشة تقرير نشاط المؤسسة خلال الفترة «أكتوبر - ديسمبر» من العام الماضي 2020، الذي تم تنفيذه بامكانيات ذاتية، وكذا استعراض مصفوفة احتياجات المؤسسة من المشاريع العاجلة والاستراتيجية.

 

كما ناقش الاجتماع سُبل توفير الدعم المالي للمؤسسة لتمكينها من توفير احتياجاتها، والإيفاء بالتزاماتها تجاه موظفيها في ظل انعدام الدعم وشحة الموارد .

 

واستعرض مدراء الإدارات التخصصية ومدراء المناطق أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه أعمالهم اليومية، وتحدّ من تقديم خدمة جيدة للمواطنين، والمقترحات الكفيلة بحلها.

 

وخرج الاجتماع بعددٍ من المعالجات لمُجمل القضايا التي طرحت في الاجتماع.